Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العيد يشعل السباق النسائي نحو العطور ومستحضرات التجميل

No Image

A A
ما إن يقبل عيد الفطر المبارك، حتى يشتعل سباق نسائي من نوع خاص، تسعى فيه السيدات، والفتيات إلى اقتناء كل ما من شأنه أن يضمن لهن ظهورًا مميزًا، ومختلفا بين قريباتهن، وصديقاتهن. وتحرص النساء على تفاصيل بعينها، خلال العيد كل عام، من أجل تحقيق هذا الهدف، منها شراء مستحضرات التجميل، والعطور الجديدة، وصبغات الشعر، حسب أحدث صيحات الموضة، حتى تضمن التألق الدائم، وبخاصة خلال تلك الفترة المهمة من السنة.

وقالت «منى» موظفة حكومية: «أسعى إلى الحجز لدى طبيب التجميل، في أواخر شهر رمضان الكريم؛ من أجل حقن الجبين، بمادة البوتكس من أجل الحصول على ملامح متألقة صباح يوم العيد، كما أحرص على شراء مستحضرات تجميل تساعد على إظهار ملامحي بطريقة وألوان مختلفة عن المعتاد».

وقالت أماني المولد: «أحرص على اقتناء أنواع جديدة، من مستحضرات التجميل، كل عام، لتناسب ألوان ملابسي الجديدة، ولون بشرتي، وأحرص على وجود مجموعة متنوعة من الكنتور؛ لتحديد ملامح وجهي».

أما فاطمة المحمدي، فتؤكد أنها تحرص على شراء مستحضرات التجميل قبل العيد، من بين الأنواع المتميزة والمفضلة لديها بما يتناسب مع الموضة السارية وقتها، لضمان التميز في عيد الفطر المبارك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store