Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وفاة وإصابة 8 في حادث تصادم مروري بالطائف

No Image

A A
لقي شخص مصرعه وأصيب 7 آخرون في حادث تصادم مروري بطريق بني سعد السياحي جنوب الطائف، فيما باشرت الفرق الإسعافية التابعة للهلال الأحمر والصحة نقل المصابين للمستشفى للعلاج.

وفيما لم تعرف أسباب حادث التصادم منتصف ليلة أمس الأول بين مركبتين أحدها من نوع جيمس تقل عائلة مكونة من 6 أشخاص والأخرى تقل رجلًا وزوجته ونتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة البقية بإصابات مختلفة نقلوا على إثرها لمستشفى الملك فيصل الطبي للعلاج.

وأوضح شادي عابد الثبيتي المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالطائف أن غرفة العمليات تلقت بلاغًا عن حادث تصادم مروري وعلى الفور قامت بتوجيه 6 فرق إسعافية وفرقتي تدخل سريع بقيادة القائد الميداني نواف القرشي وكذلك التنسيق مع الصحة لإرسال فرقتين للموقع.

وعند وصول الفرق اتضح بالموقع عدد 8 حالات منها 6 حالات من عائلة واحدة وحالتان من عائلة أخرى، حيث تعرضت العائلة الأولى لإصابات من متوسطة لبليغة والعائلة الأخرى تعرضت امرأة لإصابة بليغة ورجل انتقل إلى رحمة الله، وتم التعامل مع الحالات وتقديم الخدمة الإسعافية الطبية لهم، حيث تم نقل الإصابات إلى مستشفى الملك فيصل الطبي ثلاث حالات عن طريق الصحة وأربع حالات عن طريق الهلال الأحمر فيما نقلت الوفاة عن طريق النقل غير الإسعافي التابع للهلال الأحمر بالطائف.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store