Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

طلال «بوركت يا محمد».. وعبادي يعزف الأوتار.. والصقر يربح

No Image

في ثاني حفلات جدة وبحضور جمهور غفير ملأ صالة «الجوهرة»

A A
في الحفل الثاني من حفلات جدة الغنائية بمناسبة العيد السعيد، قدم الفنانون طلال سلامة ورابح صقر وعبادي الجوهر، أجمل أغنياتهم، وأمتعوا الجمهور الكبير الذي حضر الحفل مساء أمس الأول بالقاعة المغلقة بملعب الجوهرة، وبمصاحبة الفرقة الموسيقية.

بداية الحفل كانت عند الساعة التاسعة والنصف مع الفنان طلال سلامة، والذي قدم العديد من أغنياته، وأطرب الجمهور بالمواويل، وكانت البداية مع أغنيته «رضى والله وراضيناك»، وغنى «يا رقيق المشاعر»، وغيرها. واختتم فقرته بأغنية وطنية جديدة «بوركت يا محمد» إهداء ومبايعة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-.

بعد ذلك صعد الفنان عبادي الجوهر إلى خشبة المسرح وحيا الجمهور الغفير، وأطربهم بمجموعة من أغنياته: «خلاص أرجع، و»الجرح أرحم»، و»عامك سعيد»، و»عيونك»، و»لا سفر»، و»زمان أول»، و»خيرتني»، و»سكة طويلة»، و»قالوا ترى». وكالعادة داعب عبادي الجمهور بعزف منفرد على العود وتقاسيم حركت المشاعر.

ختام الحفل الذي أمتد للساعات الأولى من الصباح، كان مع الفنان رابح صقر، والذي أمتع الجمهور بالعديد من أغنياته، ومنها: «مغرورة»، و»صدقيني»، و»غلتب عني» وغيرها.

الجمهور الكبير الذي حضر الحفل تفاعل كثيرًا مع الفنانين وبما قدموه من أغنيات، وتمايلوا على أنغام موسيقاهم، وكان واضحًا مدى تطعش الجماهير للفن والطرب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store