Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السيسي: «30 يونيو» إرادة شعب تصدى للإرهاب

No Image

A A
قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، إن ذكرى ثورة 30 يونيو تبقى خالدة فى وجدان الشعب المصري الأكثر وعيا من أعدائه، مضيفاً خلال كلمة متلفزة له أمس السبت، بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو، أن المؤرخين والمحللين سيتوقفون بالدراسة والتحليل أمام الثورة والتى ستظل ملهمًة لأجيال مقبلة، خاصة بعد التصدي لقوى الإرهاب، مشيرا إلى أنه بعد 4 سنوات من الثورة يقف الشعب والجيش فى مواجهة الإرهاب.

وأشار إلى أن ثورة 30 يونيو تعتبر تاريخية ضد الحكم الفاشى، وأن جميع المؤسسات الوطنية دعمت الثورة الشعبية للتخلص من الحكم الجائر. وأضاف الرئيس السيسي أن الشعب المصري أثبت أنه أكثر وعيا، حيث ثار معلنا إرادته أمام الجميع، وأمر قواته المسلحة وشرطته لمواجهة الإرهاب، مؤكداً أن الثورة أعلنت من البداية أن الشعب لن يقبل سطوة أي جماعة أو فئة، وأن الدين لله والوطن للجميع، ورفضت مصر الرضوخ للإرهاب، وبعد 4 أعوام نشهد التضحيات التي يقدمها رجال الجيش والشرطة.

ووجه الرئيس المصري التحية للشعب الذي تحمل مشاق الإصلاح وحكمة القرارات الصعبة التى يتعين اتخاذها.

وقال «أردت أن أجدد العهد معكم بمواصلة العمل ليل نهار لاستكمال المسارات الثلاثة التى نتجت عن ثورة 30 يونيو».

وشهدت العاصمة المصرية القاهرة والمحافظات والميادين المختلفة صباح أمس الجمعة، هدوءًا نسبيًا وسيولة مرورية، قبيل احتفالات المصريين بذكرى 30 يونيو، وسط انتشار أمني مكثف من قبل قوات التدخل السريع والأمن المركزي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store