Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

4 الاف زائر لمهرجان بلجرشي للتسوق والترفيه 38

No Image

A A
أحيا المنشد راجح بن معيض الحارثي، أمسية إنشادية على مسرح مهرجان بلجرشي للتسوق والترفيه 38 وسط حضور كبير تخطى حاجز 4000 زائر، امتلأت بهم أرجاء الساحة، وذلك بحضور مدير إدارة التطوير السياحي محمد لافي .

واستهل الحارثي السهرة بأنشودة حماسية عن الوطن وقائد الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين تفاعل معها الجمهور بالهتاف والتصفيق. كما حلّق الحارثي بالجمهور عبر المقطوعات الانشادية والاهازيج الرائعة.

وقدم المنشد الحارثي شيلة جديدة اهداءً منه لزوار مهرجان بلجرشي التسوق والترفيه.

وفي ختام الأمسية، أشاد المنشد راجح الحارثي بما شاهده من نهضة تنموية تشهدها منطقة الباحة بشكل عام ومحافظة بلجرشي مقدما شكره وتقديره لمحافظ بلجرشي على حسن الحفاوة والاستقبال.

من جهته عبّر مدير إدارة التطويرالسياحي بامارة الباحة محمد لافي عن سعادته بالحضور الجماهيري الكبير وتفاعل الزوار مع البرامج والفعاليات لمهرجان صيف بلجرشي الذي بالفعل استطاع أن يلبي كافة الاحتياجات لمختلف شرائح المجتمع بما يشهده من تنوع في الفعاليات وتعدد البرامج اضافة الى خيمة التسوق والاسر المنتجة ومدينة الترفيه وما تحتويه من العاب كهربائية والكترونية ومائية وهذا بلا شك يعطي دلالة واضحة على وعي وحس القائمين على تلك الفعاليات.

واضاف أن المهرجان لازال واعدا ومن المتوقع ارتفاع اعداد الزوار لصيف الباحة هذا العام مطالبا بتكثيف الفعاليات والبرامج وتفعيل الادوار الرقابية وتسهيل تنقّلات الزوار.

ونوه لافي بجهود المركز الاعلامي بمحافظة بلجرشي من خلال التغطيات الاعلامية والتسهيلات التي يقدمها للزملاء الاعلاميين ونوعية المواد التي يتناولها المركز إضافة إلى تعريف الزوار والمنتزهين بالاماكن السياحية والغابات والمنتزهات والخدمات المتكاملة في المنطقة، مؤكدا أن كل تلك الجهود تأتي بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود وحرص ومتابعة من سعادة وكيل امارة الباحة المشرف العام على اللجان المنظمة الدكتور حامد بن مالح الشمري .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store