دشن فريق الاتحاد معسكره المقام حاليًا في بريطانيا ضمن البرنامج الإعدادي، وذلك بأداء تدريبات عند التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت لندن، وركز المدرب التشيلي لويس سييرا على النواحي اللياقية، قسم بعدها الفريق إلى 3 مجموعات أجرى بين مجموعتين مناورة في منتصف الملعب، ووجّه الثالثة لأداء تدريبات لياقية، شارك في بعض أجزائها رئيس النادي أنمار الحائلي.

واحتضنت صالة اللياقة البدنية بمقر سكن البعثة الاتحادية تدريبات الفترة الثانية للفريق، حيث تركزت على تقوية العضلات بما يناسب المتطلبات البدنية لكل لاعب، واختتمت التدريبات بتأدية تدريب مسائي في الملعب بمدينة بولتون الإنجليزية.

وتابع التدريبات رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي والتي شهدت أجواء تعكس الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أفراد الفريق، ومدى انسجام الأسماء الشابة الجديدة التي التحقت بالمعسكر لأول مرة.

في سياق متصل غادر فجر اليوم لاعبو الفريق بعد صدور تأشيرات دخولهم لبريطانيا وهم قائد الفريق أحمد عسيري، فهد المولد، عون البيشي، عمار الدحيم، ياسين حمزة، ربيع سفياني وعلي العامري، بينما تبقى الثلاثي محمد قاسم وقصي الخيبري وراكان النجار لم تصدر لهم تأشيرات، ومن المتوقع التحاقهم بالبعثة غدًا الثلاثاء.

من جهة أخرى وقعت إدارة النادي عقدًا احترافيًا لمدة موسم واحد مع اللاعب قصي الخيبري، الذي كان قد انضم للفريق الاتحادي منتصف الموسم الماضي قادمًا من صفوف النصر، حيث وقع حينها لمدة ستة شهور كلاعب هاوٍ.

وبحسب أنباء مؤكدة بأن المدرب سييرا طالب بضرورة التجديد معه خاصة في ظل منع الفريق من التسجيل لفترتين متتاليتين.