Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«عربي» يعرض 285 شاشة تلفزيونية للبيع من شاحنة مسروقة

No Image

A A
تمكنت الجهات الأمنية بالرياض من ضبط وافد «عربي» قام بسرقة 285 شاشة تلفزيونية من شاحنة مبلغ عن اختفائها بالرياض وذلك بمعاونة أربعة آخرين.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه توفرت معلومات لدى الجهات المختصة بشرطة المنطقة عن قيام وافد من جنسية عربية بعرض بضاعة عبارة عن 285 شاشة تلفزونية بأقل من قيمتها السوقية. وتم العمل على تحليل المعلومات المتاحة وتتبعها ووضع الشخص تحت مجهر الرصد الأمني على مدار الساعة، وفقًا لما تم اتخاذه من إجراءات أشارت الدلائل إلى تورطه وأربعة آخرين بالتخطيط والوقوف خلف سرقة شاحنة نقل بحمولتها مُبلغ عن اختفائها وقائدها بتاريخ 23 /10 /1438هـ.

وقال: أسفرت الجهود الميدانية عن ضبطهم على التوالي في كمائن محكمة واتضح أن ثلاثة منهم مطلوبون على ذمة قضايا أخرى، وبسماع أقوالهم أقروا بما نسب إليهم وقاموا بالدلالة على موقع إخفاء الشاحنة وحمولتها بأحد المستودعات جنوب العاصمة الرياض.

وأضاف: تم التحفظ على المتهمين رهن استكمال إجراءات التحقيق لمعرفة مدى صلتهم بالقضايا المماثلة المقيدة ضد «مجهول»، وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض تمهيدًا لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع نظير ما أقدموا عليه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store