Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حمى التعادلات تخفف الضغط عن النصر في «العربية»

No Image

A A
خففت حمى التعادلات التي سيطرت على المواجهات الأولى للمجموعة الثانية في البطولة العربية الضغط عن فريق النصر الذي افتتح مباريات المجموعة بتعادل مع فريق العهد اللبناني بهدف لكل منهما، لتتساوى نقاط الفرق في المجموعة بواقع نقطة لكل فريق.

وافتتحت مساء الأحد الماضي مباريات المجموعة الثانية، بالتعادل الإيجابي بين فريقي النصر والعهد اللبناني، ثم انتهى اليوم بلقاء شيق بين فريق الزمالك، ومنافسه فريق الفتح الرباطي، بالتعادل الإيجابي في آخر دقيقة من المباراة يحرز فيها الأخير هدفًا يعزز من موقفه في المركز الأول في البطولة. وافتتح النصر المباراة التي جرت على على ملعب استاد الإسكندرية، بهدف نظيف على العهد اللبناني، في الشوط الأول من المباراة، بقدم يحيي الشهري فى الدقيقة 37 من زمن شوط المباراة الأول، ثم سجل إبراهيم أبو ديوب لاعب فريق العهد اللبناني هدف التعادل لفريقه فى المباراة، لتصبح النتيجة 1-1 لكل منهما، في الدقيقة 48 عن طريق إبراهيم أبوديوب من زمن الشوط الثاني.

وعلى الجانب الاخر تعادل فريقا الزمالك والفتح المغربي إيجابيًا بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الإسكندرية في إطار الجولة الأولي من المجموعة الثانية للبطولة العربية للأندية، وافتتح دياكتيه لاعب فريق الفتح المغربي المباراة بهدف في مرمى فريق الزمالك بالدقيقة 8 من تسديدة صاروخية، ليصبح أسرع هدف في البطولة، فيما حصل الزمالك على ركلة جزاء ليسددها مهاجم الفريق المصري باسم مرسي ويدرك التعادل للمارد الأبيض.

فيما أحرز شيكابالا لاعب القلعة البيضاء الهدف الثاني من تسديدة رائعة في مرمى الفتح المغربي بالدقيقة 64، وأدرك الآيفواري الأمين دياكتيه التعادل لفريق الفتح المغربي فى مرمى الزمالك في الدقيقة 89 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store