Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير المدينة يدشن ٦ أندية ويكرم سفراء العزم

No Image

A A
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة ستة أندية جديدة من أندية الأحياء والتي تم اعتمادها من قبل تعليم المنطقة، وخصصت للبنين والبنات على حد سواء.

جاء ذلك خلال حفـل التدشين الـذي أقيم بمقر نـادي الـحي بمدرسـة علي بن أبي طـالب، وبحضور مدير عام التعليم بالمنطقة ناصر بن عبدالله العبدالكريم، وفور وصول سمو نائب أمير المنطقة إلى مقر النادي قام بجولة في أرجائه، حيث شاهد عرضًا مرئيًا عن أبرز البرامج والأنشطة والفعاليات المنفذة بالأندية والأعمال الفنية والمهنية للطلاب.

وفي سياق متصل، كرم سمو نائب أمير المنطقة عددًا من طلاب «سفراء العزم» من أبناء المرابطين على الحد الجنوبي من إدارة تعليم ظهران الجنوب والذين يقومون بزيارة لتعليم المدينة المنورة.

من جهته أوضح مدير عام التعليم بالمنطقة ناصر بن عبدالله العبدالكريم أن هذه الأندية تأتي ضمن منظومة المناشط الطلابية للبنين والبنات ‬التي تحرص وزارة التعليم على تنفيذها وتهدف إلى استثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة واكتساب الطلاب والطالبات مهارات ومعارف تربوية وتعليمية، وتنمي لديهم الانتماء لوطننا الغالي وقادته مع توطيد اللحمة الوطنية. وأضاف العبد الكريم نحن بمنطقة المدينة المنورة نحتضن «22» ناديًا للحي منها 13 للبنين و9 للبنات موزعة توزيعًا جغرافيًا مناسبًا على أحياء ومحافظات المنطقة بما يضمن تحقيقها للأهداف التربوية المنشودة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store