Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

زفة أهلاوية للعويس في جدة

No Image

الحارس يلتقي الجماهير اليوم بالمتجر.. والفريق يواجه العين الإماراتي

A A
وصل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد العويس إلى جدة أمس، حيث كان في استقباله أمين عام النادي، محمد القنب، ومدير العلاقات العامة محمد الدوسري، ومدير المركز الإعلامي ماجد الفهمي، وجماهير غفيرة رحبت باللاعب من خلال إطلاق الأهازيج والأغاني في صالة المطار.

وكان النادي الأهلي قد أنهى اجراءات انضمام العويس في صفقة انتقال حر، بعد دخوله فترة الستة أشهر، في 24 يناير من العام الجاري، لينضم بتاريخ أمس رسميًا للأهلي، ويبدأ تمارينه مع بقية زملائه اللاعبين.

وسيتواجد اللاعب في متجر النادي الأهلي بشارع الأمير سلطان، عند الساعة التاسعة، اليوم الأربعاء لمقابلة الجماهير.

من جهة ثانية، يلاقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره العين الإماراتي اليوم الأربعاء، في سادس مبارياته الودية، ضمن برنامج المعسكر الإعدادي، المقام في ضواحي زالتسبورج النمساوية، حيث سيحتضن ملعب سبورتس بلاتزويج المباراة، في السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة.

وعلى مستوى التدريبات، أجرى الفريق مرانه صباح أمس، والذي اشتمل على النواحي التكتيكية واللياقية، بمتابعة وحضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، فيما شهدت الفترة المسائية إجراء اللاعبين جلسات استشفائية.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الأوكراني ريبروف إلى مواصلة رصد أداء اللاعبين والاستفادة الفنية قدر الإمكان من المواجهات الودية التي يخوضها الفريق في معسكره الخارجي.

يذكر أن آخر لقاء جمع الأهلي بنادي العين، كان ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، وانتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، في شهر مارس الماضي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store