Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلاليون : «الأولمبي» قدم عزفاً منفرداً

No Image

A A
قدم فريق الهلال أفضل العروض الكروية حتى الآن خلال المباريات الافتتاحية في البطولة العربية، وذلك خلال مباراته مع المريخ السوداني، التي انتهت بالتعادل الايجابي، ليعزف الهلال لحن التفوق منفرداً رغم تسلحه واعتماده على الشباب.

وقال عبدالرحمن اليامي، قائد المنتخب الأولمبي وفريق الهلال: إن البطولة العربية منظمة للغاية والإقامة المصرية ترتقي الى المستوى العالمي، موجهاً الشكر إلى القائمين على تنظيم البطولة.

ووصف أداء الهلال فى المباراة الأولى بالبطولة بأنه «قوي جدا» رغم أنه يلعب الفريق الأولمبي، مؤكدًا أن الهلال يمتلك عناصر قوية جدا وأن كل اللاعبين جاهزين للمشاركة في البطولة.

من جهته قال الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني لفريق الهلال: إنه فخور جدا بأداء اللاعبين، منوهاً بأنه رغم صغر سنهم الا أنهم ادوا بشكل ممتاز وبذلوا مجهودًا كبيرًا أمام فريق المريخ بطل الدوري السوداني والذي يلعب في بطولة افريقيا.

واضاف: إن سبب تراجع مستوى الفريق في الشوط الثاني هو قلة الخبرة وعامل السن والجاهزية البدنية وليس خطأ في التكتيك، موضحا أنه كلف اللاعبين بنفس الادوار التكتيكية كما في الشوط الأول.

وقال سعد بن منصور، مدير الكرة بفريق الهلال، إن الجميع كان يتوقع ان يكون الهلال صيدا سهلا ولكن شباب الهلال فاجأوا الجميع بإمكانياتهم ومهاراتهم الفنية العالية، مشيراً إلى ان العامل السني والبدني خدم المريخ في الشوط الثاني.

ووعد منصور مشجعي الهلال بأن القادم سيكون أفضل، مشيدا بأداء اللاعبين

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store