Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ الطائف يشدد على تفعيل الدور الرقابي للأراضي والممتلكات الحكومية

No Image

A A
وجه محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني بالبدء الفوري للعمل وتشكيل لجنة فورية تتولى تنسيق الجهود وتنظيم العمل بين الجهات الحكومية والإدارية، والعمل على إقامة ورشة عمل بين المختصين من الإدارات، وسهولة التواصل فيما بينها بعيدًا عن الازدواجية.

وشدد على تفعيل الدور الرقابي للأراضي والممتلكات الحكومية، ومعالجة القضايا وسرعة إنهاء المعاملات ومنع الإحداثات وإزالتها نظامًا، ومراجعة الإجراءات وتحديثها وتصحيحها، ووضع الآليات المناسبة لذلك.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس مع أمين محافظة الطائف ورؤساء الدوائر الحكومية بالطائف ورؤساء البلديات الفرعية ولجان التعديات؛ بهدف تطوير أداء لجان التعديات والبلديات الفرعية في المحافظة على الأراضي العامة ومنع التعدي وانتشار الإحداثات عليها.

ودعا المحافظ إلى ضرورة التعاون الإيجابي بين الجهات المختصة وتنسيق الجهود وتأسيس العمل المشترك وفق منهج بعيد عن الازدواجية والفردية، باعتبار أن المسؤولية تقع على الجميع، وبنظرة تكاملية وشاملة وتضافر الجهود ومعالجة السلبيات وتعزيز الجوانب الإيجابية، والتي بإذن الله سوف تحقق المصلحة العامة التي يتطلع إليها الجميع وتقديم الخدمات المميزة للمواطن والمقيم بيسر وسهولة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store