Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد محطلم غزواني

No Image

واسى ذوي المعلم سعود الحازمي

A A
نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه -حفظهما الله-، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لوالد وأسرة الجندي محطلم بن جابر أحمد غزواني -رحمه الله-، أحد منسوبي القوات البرية، الذي استشهد مدافعًا عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

وعبّر سموه خلال زيارته لمنزل والد الشهيد بقرية "ممدر" التابعة لمحافظة العيدابي، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.

وأكد سموه أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

من جانبهم عبر والد وذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة، ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان، وأن استشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

حضر العزاء، محافظ العيدابي حسن بن حسين الحازمي، ومدير عام شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، ورئيس مركز بلغازي عبدالله حمدي، وعدد من المسؤولين.

على صعيد آخر، قدّم نائب أمير منطقة جازان أمس، تعازيه ومواساته لذوي المعلم بتعليم صبيا سعود بن حسن علي الحازمي -رحمه الله-، الذي وافته المنية مؤخرًا بشمال تركيا.

وعبر سموه عن تعازيه ومواساته لأبناء وأسرة الفقيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده برحمته وغفرانه، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه عبر ذوو الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة جازان على مشاركته لهم مصابهم، سائلين الله عز وجل أن يكتب له الأجر والمثوبة، وأن لا يريه مكروهًا في عزيز لديه.

حضر العزاء محافظ ضمد عوضه بن سعيد حمري، ومدير عام شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، وعدد من المسؤولين والمشايخ.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store