Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يوجه بشراء معروضات الأسر المنتجة وتوزيعها على المحتاجين

No Image

A A
وجه صاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، بشراء جميع معروضات الأسر المنتجة، وتوزيعها على المحتاجين، وذلك خلال زيارة سموه للركن الخاص بهذه الأسر في منتزه الثروة الوطني، أمس.

واستعرض سموه خلال الزيارة، معروضات الأسر المنتجة من الأكلات الشعبية، والمشغولات اليدوية التي تشتهر بها المنطقة، كما شاهد عددا من الفقرات الفلكلورية، التي قدمتها فرقة الفنون الشعبية بمحافظة القرى، وفرقة جازان.

على صعيد منفصل، افتتح صاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، جامع ومجمع نخال الدعوي، خلال زيارة سموه لمحافظة القرى.

وتفقد سموه الجامع، وإدارة المجمع المحلق، واستمع إلى شرح عن المشروع، الذي بدأ العمل به في عام 1434هـ، وبلغت تكلفة إنشائه 21 مليون ريال، على نفقة أهل الخير، وتبلغ مساحته 18000م2، ويضم جامعا يتسع لأكثر من 300 مصل، بقسميه للرجال والنساء، بالإضافة لملحقاته

من جهة أخرى استقبل سمو أمير الباحة، أمس، مدير تلفزيون الباحة محمد عمر الغامدي ووفد قناة الثقافية، الذي يزور المنطقة، لإعداد برامج تلفزيونية مباشرة، وتغطية فعاليات صيف الباحة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store