يسدل الستار مساء اليوم على بطولة مازدا الـ12 لكرة القدم والتي حظيت برعاية الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وتقام تحت إشراف مكتب هيئة الرياضة بجدة، وذلك ضمن فعاليات صيف «جدة ٣٨».. بإقامة اللقاء النهائي بين فريق شركة مازدا والبنك الأول على ملاعب فاير بول بحي المحمدية شارع الأمير سلطان باتجاه الشمال. وسيرعى نائب رئيس النادي الأهلي المحامي وليد عبد الرزاق معاذ نهائي البطولة التي شارك فيها (١٦ فريقًا) وحملت شعار «للوطن وبالوطن نكون»، وذلك بحضور كل من فهد نعمان مدير التدريب في شركة مازدا ومحمد الصفح مدير برنامج صندوق الفعاليات في غرفة جدة، وفهد بوبشيت مدير عام البطولة وعدد من الشخصيات الرياضية.

وسيسلّم المحامي وليد عبد الرزاق معاذ الفريق الفائز كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ مالي، في حين سيتحصّل الخاسر على الميداليات الفضية ومبلغ مالي، كما سيتم تسليم جائزة أفضل لاعب وحارس وهداف البطولة واللعب النظيف بالإضافة إلى جائزة الجمهور المثالي.

وكان فريق شركة مازدا قد وصل إلى المباراة النهائية بعد أن تخطى نظيره مصنع المشولي بنتيجة 5-3 في الدور نصف نهائي، في حين تجاوز البنك الأول عقبة نظيره حسوبة العقارية 4-0، علمًا بأن فريق البنك الأول شارك معه كل من كامل الموسى وعبد الرحيم جيزاوي وفهد حمد وساري عمرو.

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة وبالتعاون مع غرفة جدة ستقدم هدايا للجماهير.