​عبّر العديد من الفنانين السعوديين والخليجيين والعرب عن بالغ حزنهم على رحيل الفنان الكبير، مشيدين بما قدمه للفن من أعمال هادفة ومميزة.

جميل محمود: فنه صادق

قال الفنان الموسيقار جميل محمود: «ندعو الله الكريم بالرحمة والمغفرة للفنان حسين عبدالرضا، الفنان الذي لطالما أسعد الأمة بفنه الصادق النظيف، وكم تحمل من مشاق لكي يسعد البشر، فاللهم عوّض عليه من خير ما عندك يارب العالمين».

محمد بخش: أعماله هادفة

وقال الفنان الكبير محمد بخش: «رحمه الله قدم للفن الكثير من الأعمال الهادفة والمميزة، وبلاشك رحيله خسارة كبيرة، ولكن أعماله ستظل تذكرنا به وبما قدمه من عطاءات رائعة».

ناصر القصبي: لن تعوض

وكتب الفنان ناصر القصبي في تويتر: «أعزي نفسي بوفاة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا وأعزي عائلته الكريمة وأبناءه عدنان وبشار وداعًا أيها العظيم غيابك أيها المعلم لا يملؤه أحد».

راشد الماجد: رحمه الله

ونعى الفنان راشد الماجد الفنان الكبير بقوله: «رحم الله الفنان عبدالحسين عبدالرضا سائلين المولى عز وجل أن يتغمّده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته».

عبدالمجيد عبدالله: رحلت ولا رحلت

وقال الفنان عبدالمجيد عبدالله: «رحمك الله يا بو عدنان رحلت ولا رحلت».

جميل القحطاني: فنه أصيل

وقال الفنان جميل القحطاني: «نعزي أنفسنا ونعزي إخواننا وأهلينا في دولة الكويت الشقيقة في فقدان صاحب الفن الأصيل في الخليج والعالم العربي الأستاذ الفنان عبدالحسين عبدالرضا الذي أتحفنا بفنه الأصيل البعيد عن الإسفاف والتهريج والتجريح فقد صب جل أعماله في علاج قضايا اجتماعية هادفة ودفاعًا عن بلده وعن البلدان العربية كما أنه تربع على عرش الكوميديا بكل جدارة وصدق واحترام فدعاؤنا له بأن الله يرحمه ويتغمّده فسيح جناته».

سيبقى في الذاكرة

وفي حساباتهم على تويتر، كتب الفنان تيم حسن: «رحم الله الكبير عبدالحسين عبدالرضا خسارة لن تعوض في قامته الفنية خسارة كبيرة لمن عرفه شخصيًا»، وكتب الفنان السعودي ماجد المهندس: «إلى رحمة الله غادرنا الفنان عبدالحسين عبدالرضا ولكنه باقٍ في ذاكرتنا إلى الأبد»، وكتبت الفنانة التونسية لطيفة: «أحببته منذ صغري أيام مسرحياته الغنائية مع العظيمة أطال الله في عمرها سعاد العبدالله.. وداعًا عبدالحسين عبدالرضا العظيم»، وكتب الفنان المصري هاني رمزي: «الله يرحمه لقد خسر الفن كثيرًا برحيله ولكن أعماله خالدة تعازينا لكل محبيه في العالم العربي».