Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ضيوف الرحمن يعبرون عن مشاعرهم عبر جدارية «شكراً خادم الحرمين»

No Image

A A
دشن مطار الملك عبدالعزيز الدولي اليوم جدارية بعنوان «شكرًا خادم الحرمين» عرفانًا وتكريمًا نظير ما يقدمه -حفظه الله- للأمة الاسلامية ولضيوف الرحمن الله، خاصة من الرعاية والحرص والاهتمام التي جعلت من رحلة الحج سهلة وميسرة.

وحضر تدشين الجدارية مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للمطارات المهندس طارق بن عثمان العبدالجبار نيابة عن معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالحكيم بن محمد التميمي ومدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس عبدالله بن مسعد الريمي وعدد من المسؤولين بالمطار.

ودوّن مساعد رئيس الهيئة بالجدارية عبارة «خدمة ضيوف الرحمن شرف لابعده شرف، شكرًا خادم الحرمين، شكرًا لولي العهد الأمين».

وقال: إن الجدارية التي ستحمل مشاعر الحب والوفاء والدعوات القلبية الصادقة من ضيوف الرحمن لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، مشيرًا إلى حرص القيادة الرشيدة على توفير كل ما من شأنه خدمة الحجيج لأداء مناسكهم في يسر وسهولة وطمأنينة، بما في ذلك تسهيل إجراءاتهم عبر مطارات المملكة.

وتبلغ مساحة الجدارية التي انبثقت فكرتها من طلائع الحجاج قرابة الـ10 أمتار مربعة، حيث عبروا عن شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين لما وجدوه من رعاية واهتمام فور وصولهم للمطار، واقترحوا منحهم فرصة للتعبير عن مشاعرهم نظير ما حظوا به من تسهيلات منذ لحظة وصولهم إلى المملكة، وعملت إدارة المطار على تحويل تلك الفكرة إلى واقع من خلال الجدارية.

ودوّن الحجاج القادمون عبر مجمع صالات الحج والعمرة على الجدارية عبارات الشكر والثناء لخادم الحرمين الشريفين، مشيدين بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من خدمات متكاملة ومتميزة.

وأعرب الجميع عن عميق شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه على ما توليه من اهتمام بالغ في كافة الجوانب التي تهيىء لضيوف الرحمن أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة منذ دخولهم المملكة وحتى مغادرتهم الأراضي المقدسة إلى أوطانهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store