Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

برباعية.. الأهلي يؤكد الجاهزية للآسيوية

No Image

تغلب على الفتح مستوى ونتيجة.. وليوناردو شارك لأول مرة

A A
في مباراة من طرف واحد.. تغلب فريق الأهلي على ضيفه الفتح بنتيجة 4-1 ليعلن جاهزيته لمواجهة بيرسبوليس الإيراني الثلاثاء المقبل ضمن ذهاب دور الثمانية من البطولة الآسيوية.

سجلت الأهداف عن طريق عمر السومة في الدقيقة 28 وعبدالله الدوسري بالخطأ في مرمى فريقه (37)، وفيتفا من ركلة جزاء (42)، والبديل عبدالله مجرشي (69)، وشهد اللقاء دخول البرازيلي ليوناردو محترف الأهلي في الدقيقة 63.

وفرض الأهلي سيطرته التامة على المباراة، وأهدر لاعبوه عددًا من الفرص المحققة، بينما اعتمد الفتح على إغلاق المناطق الدفاعية وشن الهجمات المرتدة، إلا أن لاعبيه افتقدوا للتنظيم خصوصًا في النواحي الدفاعية، وفي الدقيقة 28 أرسل سعيد المولد كرة طويلة استقبلها السومة دون مضايقة من مدافعي الفتح ووضعها على يسار الحارس كهدف أول.

واضطر مدرب الفتح لإجراء تبديل اضطراري بخروج المدافع التونسي محمد اليعقوبي ودخول عبدالله الدوسري، الذي بعد مشاركته بدقائق سجل بالخطأ في مرمى فريقه إثر كرة عرضية نفذها صالح العمري تجاوزت الحارس واصطدمت في شراحيلي ومن ثم في الدوسري وولجت الشباك.

واصل الأهلي ضغطه وتحصل العمري على ركلة جزاء بعد احتكاك الحارس معه، نفذها فيتفا محرزًا الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني استمر الحال محاولات هجومية من الأهلي، فيما لم يغيِّر الفتح أسلوبه الدفاعي دون فعالية هجومية، ومن أول لمسة للبديل عبدالله مجرشي تمكن من إضافة الهدف الرابع.

الفيصلي يكسب الرائد

حقق فريق الفيصلي فوزًا مستحقًا على مستضيفه الرائد بنتيجة 3-2، أحرز لعنابي سدير كل من محمد أبو سبعان (26) ومحمد مجرشي (75) ولويس غوستافو (82)، بينما سجل هدفي الرائد مراد الرشيدي (48) وبانغورا (84).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store