Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بن دغر : عاصفة الحزم وإعادة الأمل أوقفتا الأطماع الإيرانية

No Image

A A
ثمن رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر الموقف العربي الذي دعا إليه خادم الحرمين ‏الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ممثلة في عاصفة الحزم وإعادة الأمل التي ‏جاءت لإنقاذ اليمن واستجابة لدعوة الرئيس عبدربه منصور هادي .

وأكد بن دغر خلال جلسة مباحثات مع صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن ‏سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين في المنامة اليوم، أن عاصفة الحزم وإعادة الأمل شكلتا تحولًا ‏تاريخيًا في وحدة الصف العربي وأوقفتا الأطماع الإيرانية في السيطرة على المنافذ البحرية ‏وتهديد المياه الإقليمية والدولية وحافظتا على الدولة والشرعية في اليمن .

وأعرب رئيس الوزراء اليمني، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن تقديره لموقف ‏مملكة البحرين المُساند للشرعية في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب ، مشيدًا بمشاركة ‏البحرين في قوات التحالف العربي دفاعًا عن المشروع العربي وإفشال المخطط الإيراني بالمنطقة .

وأكد سمو رئيس الوزراء البحريني من جهته ، موقف بلاده الثابت والداعم للشرعية الدستورية ‏اليمنية في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب باليمن ، مضيفًا أن بلاده ستضل إلى جانب ‏الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى ينتصر .

وقال سموه إن بلاده لن تتخلى عن اليمن وستقف إلى جانبه مع دول التحالف العربي بقيادة ‏المملكة العربية السعودية وستدعم مرحلة إعادة الإعمار وستكون إلى جانب الشعب اليمني في ‏كل الظروف والمراحل والمنعطفات ، مجددًا تأكيده وحدة اليمن وسلامة أراضيه ورفضة ‏للتدخلات الإيرانية بالمنطقة .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store