Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
عبدالرحمن عربي المغربي

رسالة واضحة

A A
حقيقة جهود المملكة العربية السعودية من أجل خدمة حجاج بيت الله الحرام والعمل على توفير وبذل الغالي والنفيس لتيسير أداء شعيرة الحج لا ينكرها إلا منافق حاقد.

والمذيع السوري الذي يسقط دائمًا في اللامهنية من خلال برنامجه «الاتجاه المعاكس» ليقلل من حجم ما تقدمه المملكة لضيوف الرحمن ويتخذ من البوق الإعلامي الخائن قناة الجزيرة منبرًا لكذبه المتمرس فيه ولكن أعمى الله بصره وبصيرته عن الحق.

إن التطورات العظيمة التي واكبت كل القطاعات وهذه البلاد الطاهرة تعلن كل عام حالة الطوارئ القصوى لتستعد لهذا المؤتمر العالمي ليجد القادم المزيد من المشروعات الجديدة والخدمات المكثفة ورجال الأمن يواصلون الجهد ليل نهار من أجل توفير البيئة الأمنية.. والتجهيزات كبيرة، خلية نحل الكل يقوم بواجباته تجاه من يجتمع هنا في مكة من مختلف بقاع الأرض ولا يخفى على العالم ما تقدمه المملكة من انجازات ومشروعات عملاقة في خدمة الحجاج منذ أن أرسى الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود تلك الثوابت الراسخة لخدمة ضيوف الرحمن وأنجزت هذه البلاد الطاهرة واحدة من أكبر المشروعات العملاقة لخدمة ضيوف بيت الله الحرام وكانت المشروعات العديدة في الطرق والمواصلات والصحة والعمران ونفذت مشروعات ضخمة خلال الأعوام الماضية.

ولا تتوقف المشروعات والإنجازات التي تنفذها المملكة حتى تقدم كل خدماتها لكل حاج وكل هذه المشروعات تقف شاهدًا ودليلًا على أن هذا الوطن سيبقى شامخًا رغم الحاقدين فالحج رسالة سلام تحملها المملكة بكل ما تقدمه من خدمات وجهود.

والعالم كله يرى هذه الرسالة الواضحة من الرعاية والاهتمام.

يقول صاحب السموالملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ويؤكد أن ما تقدمه المملكة من خدمات لضيوف الرحمن وما تنفذه من مشروعات يأتي في مقدمة اهتمامات المملكة التي شرفها الله بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.. كما أن المقصد والغاية والجهود المبذولة والمشروعات المنجزة والتي يجري العمل فيها تهدف جميعها إلى توفير خدمات رائدة لهم.. والمملكة تعمل بكل طاقاتها في هذا الشأن محتسبة الأجر والثواب من عند الله. انتهى.

اليوم يتوافد على المملكة حجاج بيت الله الحرام ليؤدوا فريضة الحج وهم يرون الواقع بأعينهم هذا الواقع مدعاة للفخر والاعتزاز وهو شرف عظيم شرَّف الله به هذه البلاد وقادتها في القيام بخدمة الحرمين الشريفين وحجاج بيت الله الحرام والزائرين والمعتمرين.

هذه الجهود حقيقية وواقع يشهده الجميع ويلمسه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store