Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
منى يوسف حمدان

السعودية ترحب بالعالم

A A
* شعار تتزين به شاشات القنوات السعودية في موسم الحج لتعلن للعالم بأسره أن أرضنا المباركة بقيادتنا الحكيمة التي نذرت نفسها لخدمة الحرمين الشريفين ترحب بكل العالم على أرض السلام والنور والرحمة في زمن مبارك وأرض مقدسة مباركة وفي أيام معدودات.

* وزارة الإعلام بقيادة معالي الوزير تقدم عملًا احترافيًا يستحق الإشادة وتسليط الضوء عليه فهناك حراك مشهود وجهود مباركة ولغة راقية وتقارير ميدانية من أرض الحدث في مكة والمدينة والمشاعر المقدسة وفي كل منافذ الحدود الجوية والبرية والبحرية .

* فرق عمل في المؤسسات الحكومية والخاصة والتطوعية يديرها رجال ونساء الوطن تعطي صورة مشرقة عن الإحساس العالي بالمسؤولية تجاه ضيوف الرحمن وليكون الرد على المغرضين والحاقدين بالعمل الدؤوب والإنجاز المتميز.

* سيدي خادم الحرمين الشريفين.. حفظك الله وأيدك بنصره نحن فخورون بك وبالدور الجليل الذي تقدمه للأمة واستضافتك للحجاج من مختلف أرجاء العالم ومن ذوي الشهداء وذوي الظروف الخاصة تلك عاداتكم بلمسات إنسانية تصدر عن قائد محب لأمته يستشعر حاجة المسلمين للوصول إلى حيث تهفو نفوسهم وتأدية مناسك الحج وقد ضاقت بهم السبل ولكن الله قدر لهم عناية وكرمًا بهم فسخرك لخدمة الحرمين الشريفين.

* سيدي ولي العهد.. أهنئك على الاستعراض المتميز والمحترف لقوات الأمن الخاص بالحج والذي تناولته وسائل الإعلام العالمية بالاعجاب الشديد والانبهار بكل تلك القوات عددًا ومهارة وتمكنًا يثير في نفوس الحاقدين الكثير من الألم وفي نفوسنا الكثير والكثير من الفخر بقيادتكم الحكيمة، تشريفكم لهذا المحفل السنوي مصدر قوة وتمكين ورفع للمعنويات، نحن شعب يزداد فخرًا بكم.

* كم أتمنى من حجاج الداخل الذين من الله عليهم بالحج سابقًا أن يتركوا المجال للحجاج الذين تاقت أنفسهم للوصول للبيت الحرام ولن يستطيع تكرارها مرة أخرى في حياته لنكن عونًا لقيادتنا ونلتزم بالأنظمة والقوانين التي وضعت بعيدًا عن التحايل فلن يقبل الله عملا فيه أذى للآخرين.

* تقبل الله من الحجاج حجهم وبارك الله في جهود قيادتنا ورجال أمننا وكل من نذر نفسه لخدمة حجاج بيت الله الحرام فهذا شرف عظيم من الله به علينا، نحن السعوديين أهل له وسنبذل كل مافي وسعنا لتحقيق أعلى درجات التميز والنجاح في موسم حج هذا العام وكل عام وأنتم ومن تحبون بخير.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store