تحدث عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد والمستشار القانوني للنادي أيمن العوض، من خلال حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بتغريدات مثيرة وتهم المتابع الاتحادي والتي تخص القضايا الداخلية والخارجية بالنادي وموقف النادي من تلك القضايا.

وأكد العوضي أن إدارة نادي الاتحاد أغلقت 19 قضية، موضحا أنه منذ تكليف الإدارة الحالية برئاسة انمار الحائلي، تم إغلاق 19 قضية دولية تماما وتوقيع اتفاقية تسوية لـ13 قضية ومطالبة دولية، مشيرا إلى عدم وجود علاقة بين القضايا الـ19 التي تم إغلاقها، والقضايا الـ13 التي توقيع اتفاقيات بخصوصها.

وفيما يخص قضية اللاعب سعيد المولد ظهير أيمن نادي الأهلي الحالي، فقد أكد العوضي انتهاء المداولات الخاصة بهذه القضية، وأصبحت جاهزة لإعلان القرار الخاصة بها، مشيرا إلى أن إدارة الاتحاد تتوقع صدور القرار قبل نهاية العام الميلادي الحالي.

وكشف المستشار القانوني لنادي الاتحاد، عن أن ما يتم تداوله خلال هذه الفترة عن قضية يوم 2 نوفمبر المقبل، هي استئناف تقدم به نادي الاتحاد ضد قرار خصم 3 نقاط من رصيد الفريق في الموسم الماضي لدوري جميل، بسبب قضية اللاعب مانسو، موضحا أن النادي طلب تقديم موعد نظر الاستئناف ليكون 2 نوفمبر المقبل، حتى لا يلعب الاتحاد الملحق الآسيوي ويتأهل مباشرة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، في حال إذا أعاد الاستئناف النقاط المخصومة.

وأكد أيمن العوضي أنه بالنسبة لقضايا غرفة فض المنازعات الرياضية (القضايا الداخلية)، يوجد 22 قضية منتهية و37 قضية في مرحلة الاستئناف، موضحًا أن اتفاقيات التسوية التي تم توقيعها للقضايا والمطالبات الدولية كالتالي: يوهاندري، دي سوزا، امبامي، نيلو، اورام، غسان ماركو فيلهو (ماركينيو)، دانيال غونزالفيس، انس بن ميم، جوبسون (لفسخ الاتفاقية القديمة)، المدرب كونستاندينيدس، المحامي كريسبو.