Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«علماء باكستان» يجدد الثقة في «أشرفي».. ويندد بجرائم الحوثيين

No Image

A A
أقر مجلس علماء باكستان خوض الانتخابات العامة لعام ٢٠١٨، وأبدى المجلس دعمه لرئيس مجلس علماء باكستان الشيخ الحافظ محمد طاهر محمود أشرفي والأمين العام للمجلس مولانا عبد الحميد وتو، ووضع ثقته فيهما وتم انتخاب القاضي مطيع الله سعيدي نائبًا للأمين العام. جاء ذلك في اجتماع مجلس الشورى المركزي أمس الثلاثاء، بخصوص خوض الانتخابات المقبلة بالمشاركة مع الجماعات الدينية الحليفة.

وأقر مجلس علماء باكستان مراقبة الأيام العشرة الأولى من محرم للحفاظ على الأمان والاستقرار والوفاق الديني والمذهبي، وذلك في الاجتماع الذي تم في مسجد معاذ بن جبل وحضره رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ محمد طاهر محمود أشرفي، ونائب رئيس المجلس مولانا عبد الكريم نديم ومولانا عبدالحميد وتو ومولانا مطيع الله سعيدي ومولانا أسد الله فاروق ومولانا عبد الحميد صابري وآخرون.

وأكد العلماء على ضرورة الاستمرار في مكافحة الإرهاب والتطرف، ودعا العلماء إلى إمداد المسلمين الروهينغيا ومنحهم تأشيرات لدخول باكستان وطرد سفير ميانمار. كما هاجم العلماء الاعتداءات الحوثية المتكررة على الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وشكر رئيس المجلس القيادة السعودية المتمثلة بالملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان على نجاح موسم الحج وعلى استقبال الحجيج وخدمتهم وتوفير كل أشكال الرعاية لهم.

ودعا مجلس الشورى الجيش الباكستاني للعب دوره في الدفاع عن الحرمين الشريفين، وأثنى المجلس على استقبال الحجاج القطريين والإيرانيين في هذا الموسم لأن الحرمين يظلان عنوان وحدة الأمة الإسلامية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store