Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
منى يوسف حمدان

علمني حبك وطني

A A
علمني حبك أنك كبير تعلو ولا يعلى عليك، وأنك أكبر من كل الحاقدين والحاسدين وأنك تترفع عن الأعداء وتنظر لهم من عليائك بكل شموخ تثق في محبة وولاء من يعيش على ثراك الطاهر.

علمني حبك أن ما زرعته في دواخلنا منذ طفولتنا عشقًا وحبًا وهيامًا نتفيأ ظلاله اليوم عندما كثرت الفتن حولنا بقيت يا وطن كالطود الشامخ لا يهزك ريح.

علمني حبك أن السمع والطاعة لولي الأمر يجري في دمي وافتخر به بين الأمم مهما قالوا ومهما حاولوا من زعزعة أمنك فلن ينالوا منا ولا منك قيد أنملة لأننا معتصمون بالله، نحب قيادتنا ونحن معًا قوة ضاربة عبر التاريخ نقف بحزم في وجه من يريد بنا شرًا.

علمني حبك أن أربي أولادي على الانتماء لك والدفاع عنك والرضا بكل أحوالك في الرخاء والشدة.

علمني حبك أن أزرع المحبة بين الناس حولي وأن أخطط لصناعة الفرح والبهجة في كل يوم نعيشه فأيامنا كلها أفراح ونحن نعيش في أمن وأمان.

علمني حبك أن أتطوع في كل مجال يتاح لي فيه خدمة وطني وأن أزرع ثقافة العمل التطوعي في الأجيال الشابة ممن يعملون معي في كل محفل وطني.

علمني حبك أن أقاوم مشاعر الحزن والألم والاحباط إن التقيت في درب حياتي من يحاول أن يرفع شعارات التعصب والقبلية والمحسوبية وعاهدت نفسي أن أجاهد من أجل إثبات أن الحق باقٍ وإن طال ليل الظلم.

علمني حبك أن أفتح صفحات من المحبة والسلام والتعايش والإخاء مع كل الناس وأن الحب الحقيقي يكمن في الصدق والإخلاص والعطاء والتفاني.

علمني حبك أن أحكي قصص ماضيك المجيد وكلي فخر بالملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأعيش حاضري في ظل قيادة الملك سلمان وأتغنى بأمجادك وحاضرك ومستقبلك الذي نستشرف فيه مع عراب الرؤية ولي العهد محمد بن سلمان عام 2030 ونحن أكثر قوة وتمكنًا وتميزًا وإنجازًا في كل المجالات.

معك وطني احتفل بإنجازاتك السياسية والأمنية والاقتصادية والتنموية والرياضية، راية التوحيد لابد أن تبقى خفاقة في كل المحافل وشبابك سيثبتون أنهم على قدر المسؤولية.

حبك وطني جعل شعب المملكة يغردون تغريدات الحب والولاء والطاعة في يوم الحراك الوطني الكبير فاحتفلنا بشهر سبتمبر من 15 وحتى نهايته بوطن المجد والعز والكرامة قلنا للعالم هنا المملكة، هنا سلمان، هنا محمد، كلنا يد واحدة وقلب واحد في مملكة لا تعرف إلا السمع والطاعة لولي الأمر ونحن صادقون في مشاعرنا وفي ولائنا وفي حبنا لأقدس ثرى.

من أجمل العبارات التي ترددت في مواقع التواصل الاجتماعي وأسرتني (كل الشعوب لهم وطن يعيشون فيه إلا نحن لنا وطن يعيش فينا) اللهم اجعل هذا البلد آمنا مطمئنا وأدم عزه ومجده بين الأمم. كل عام ووطن الأمن والسلام والحزم والعزم بخير. حفظ الله الملك سلمان ونصره وأيده بتأييده وحفظ ولي عهده الأمين، نحن معكم للمستقبل نعمل ولخير الوطن ننجز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store