Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رؤساء الأندية: استقبال القيادة أكبر حافز للمنتخب

No Image

A A
تفاعل رؤساء الأندية والرياضيون مع استقبال خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - أمس للاعبي المنتخب بمناسبة التأهل لمونديال روسيا 2018، وأكدوا أن هذه اللفتة الكريمة من خادم الحرمين، هي أكبر دعم يمكن أن تحصل عليه الرياضة، وأكبر حافز لمضاعفة الجهد وتحقيق مزيد للإنجازات خاصة للمنتخب السعودي قبل خوض المونديال ، كما أنها رسالة لكل من يجتهد بأنه سيجد القيادة معه.

ففي البداية أكد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد أن استقبال الوالد والقائد خادم الحرمين للمنتخب الأول، هو تكريم لكل الرياضيين، ووسام على صدورنا جميعا، يمنحنا طاقة للعمل والاجتهاد أكثر وأكثر. فيما ثمن رؤساء أندية المنطقة الشرقية ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين اتجاه الرياضة والقطاع الرياضي في المملكة حتى ساهم هذا الدعم في ما وصلت إليه الرياضة السعودية على المستوى الإقليمي والدولي.

فقال رئيس النهضة لطفي الدوسري،إن هذا الاستقبال بلاشك يولد الإحساس لدى اللاعب السعودي بأن المسؤول الأول قريب منه وكما يبعث في اللاعبين الشعور بالمسؤولية التي تقع على عاتقه.

وبارك عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق السابق الخطوات الأخيرة التي تخطوها الهئية العامة للرياضة والقرارات الأخيرة، وأضاف أن هذه البلاد ولله الحمد تنعم بقرب القيادة من المواطن وهي نعمة نحسد عليها.

وقال جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية إن جميع الإنجازات التي حققتها الكرة السعودية كانت بفضل من الله ثم توجيهات القيادة العليا وما تقدمه بسخاء لهذا القطاع.

وعلق نائب رئيس النادي الأهلي وليد معاذ على استقبال خادم الحرمين الشريفين أفراد منتخبنا وقال هذا. الاستقبال يؤكد دعم حكومتنا الرشيدة لقطاع الرياضة والشباب وما تحظى به الرياضة من اهتمام وتشجيع للرياضة.

من جانبه أكد رئيس أحد سعود الحربي أن استقبال مولاي خادم الحرمين الشريفين لمنتخبنا الوطني وكذلك حضور سيدي ولي العهد لمباراة منتخبنا مع اليابان، ليس غريباً على قيادة تعتبر المواطن السعودي هو الثروة الحقيقية للوطن فالقيادة ولله الحمد منذ التأسيس حتى يومنا هذا تدعم وتساند القطاع الرياضي ونحن ندين لها بالفضل ونتعهد بأننا نظل مخلصين لهذا الوطن الكبير ونعمل بجد واجتهاد لرفعة اسمه عاليا.

كما قدم رئيس الأنصار عبدالرحمن الجهني أن استقبال مولاي خادم الحرمين لمنتخبنا الوطني هو دليل قاطع على أن القيادة تولي قطاع الرياضة والشباب جل اهتمامها، كما أنه وسام على صدر الرياضيين من القائد الوالد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store