Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أنصار المقاومة الإيرانية يحتجون على مخاطبة روحاني للجمعية العامة

No Image

A A
سيّر آلاف الايرانيين من أنصار المقاومة الإيرانية مظاهرة كبرى خارج مقر الأمم المتحدة في نيويورك امس بمشاركة الجاليات العربية ولاسيما الجالية السورية احتجاجا على حضور رئيس الملالي “روحاني“ في الامم المتحدة مطالبين بطرد الملالي من الامم المتحدة لانهم لا يمثلون الشعب الإيراني.

زعزعة النظام الإيراني لاستقرار المنطقة

استمرار الملالي في الاختبارات الصاروخية البالستية

إعدام أكثر من 3100 معارض في عهد روحاني

رجوي ترحّب بدعوة ترامب

لتغيير النظام في إيران

رحّبت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة للمقاومة الإيرانية بكلمة الرئيس ترامب باعتبارها أول شهادة يدلي بها رئيس للولايات المتحدة منذ 38 عاما بشأن ضرورة تغيير الفاشية الدينية على يد الشعب الإيراني وهي ما تؤكده المقاومة الإيرانية منذ 36 عاما.

وأضافت رجوي: إن الاعتراف بالمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية باعتباره البديل الديمقراطي لنظام الإرهاب الحاكم في إيران باسم الدين، ضرورة لوضع حد لنتائج السياسة الكارثية الأمريكية السابقة تجاه الشعب الإيراني وللتعويض عنها.

إدانة إلقاء روحانى خطابا

في الجمعية العامة

أدان المتظاهرون حضور حسن روحاني رئيس جمهورية النظام الايراني في نيويورك لالقاء خطابه في الأمم المتحدة. وابرز الأمريكيون من أصل إيراني الانتهاكات الصارخة لحقوق الانسان في ايران، مطالبين بوقف اعدام النشطاء المعارضين في ايران ووقف الحصانة لقادة طهران ومرتكبي مجزرة السجناء السياسيين البالغ عددهم 30 الفا في العام 1988.

خاطب المتظاهرين كلا من السيناتور السابق جو ليبرمان والسفير الأسبق للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة جون بولتون والسيناتور السابق عن نيوجرسي توريسلي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store