Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد السعودي يوقع مع المدرب الأرجنتيني باوزا لقيادة الأخضر في كأس العالم

No Image

A A
وقع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت مع المدرب الأرجنتيني ادغاردو باوزا عقد إشرافه على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا مطلع فبراير القادم.

وجرى توقيع العقد في قاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بحضور أمين عام الاتحاد السعودي عبدالإله مؤمنة ومدير المنتخب الأول ماجد عبدالله .

وبعد مراسم توقيع العقد استلم المدرب باوزا قميص المنتخب السعودي موشحاً باسمه وبالرقم (1) ثم ألقى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت كلمة استهلها برفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين ـ حفظهما الله ـ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ87 للمملكة العربية السعودية الذي يصادف بعد غدٍ السبت , وهو اليوم الذي توحدت فيه البلاد على يد المغفور له الملك عبدالعزيز - رحمه الله -.

وأكد عزت أن الإعداد بدأ من بعد صافرة نهاية لقاء الأخضر واليابان للظهور بالمظهر المشرف في المونديال , مشيراً إلى أنه تم تعيين الكابتن ماجد عبدالله مديراً للمنتخب لخبرته الكبيرة وقدرته على التأثير على اللاعبين في هذا المونديال ثم اختيار المدرب باوزا مدرباً للأخضر بعد انتهاء عقد "الهولندي " مارفيك الذي لم يتوصل معه اتحاد القدم لاتفاقية لتجديد العقد برفضه الإقامة في السعودية خلال فترة الإعداد، مؤكداً أن عقد باوزا مستمر حتى نهاية كأس آسيا القادمة بالإمارات مطلع فبراير 2019.

وأبان أن الأخضر سيستغل جميع أيام الفيفا بشكل تدريجي حيث سيلعب مباراتين في يومي الفيفا خلال شهر أكتوبر الأولى يوم 7 أكتوبر مع جامايكا صاحب المركز (61) في التصنيف العالمي ثم منتخب غانا صاحب المركز الـ (52) في التصنيف، وسيعلن باقي برنامج الإعداد في الأسابيع القادمة.

من جانبه أبدى المدرب الأرجنتيني ادغاردو باوزا سعادته بقيادة الأخضر في كأس العالم , مبيناً الحاجة لإعداد مكثف للظهور بشكل مشرف في المونديال مؤكداً أن الفرصة متاحة لكل اللاعبين لتمثيل الأخضر من خلال أدائهم بالدوري السعودي للمحترفين , مؤكداً أنه سيتابع أكبر عدد من المباريات لاختيار الأفضل.

وفي ختام المؤتمر طالب عادل عزت الجهور السعودي ووسائل الإعلام بالوقوف مع الأخضر وترك الشائعات مثمناً الوقفة الكاملة من الجميع قبل لقاء اليابان الحاسم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store