Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فرسان السعودية ينتزعون ذهبية الألعاب الآسيوية

No Image

A A
حقق المنتخب السعودي للفروسية الميدالية الذهبية في منافسات قفز الحواجز بدورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المقامة حاليًا في عاصمة تركمانستان عشق أباد.

وجاء تحقيق الأخضر للذهب بعد أن تصدر فرسانه خالد العيد، عبدالله الشربتلي، خالد المبطي، سعد العجمي الجولة الأولى بدون أخطاء وهو ما كرروه في الجولة الأخيرة، التي شهدت أداءً مميزًا وخاليًا من الأخطاء ليتوجوا بالذهب.

من جانبه حقق الفارس عبدالله الشربتلي الميدالية الفضية لمنافسات فروسية قفز الحواجز بالدورة، ونال الشربتلي الفضية بحلوله ثانيًا في منافسات الشوط المصنف بنجمة واحدة بزمن 61 ثانية.

بدوره تأهل لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو سعود المولد لنصف نهائي وزن 68 كجم في منافسات التايكوندو بالدورة الآسيوية.

وسيدخل فرسان الأخضر منافسات الفردي بعد غدٍ السبت، حيث من المتوقع أن يضيفوا أكثر من ميدالية في هذه المسابقة، التي تختتم بها منافسات الفروسية بالدورة الآسيوية.

يمثل المنتخب السعودي لقفز الحواجز في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة 2017 التي ستقام في عشق اباد خلال الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر المقبل الفرسان خالد العيد وعبدالله الشربتلي وخالد المبطي وعبدالرحمن الراجحي.

ويشارك فرسان الأخضر الأربعة في منافسات الفردي والفرق بعدد من الجياد، حيث يدخل الفارس خالد العيد بجواده (اينا فان دي نيبوبير جهوفي)، فيما سيكون الفارس عبدالله الشربتلي على صهوة (وولون) و(توسكان)، بينما يشارك الفارس خالد المبطي بالفرس (دونا ايفيتا)، والفارس عبدالرحمن الراجحي بالجواد (اوولد تشاب تام).. وكان الفرسان الأربعة قد أقاموا معسكرات استعدادية في عدد من الدول الأوربية والمشاركة في بطولات مصنفة قدموا من خلالها نتائج مميزة بمتابعة واهتمام من قبل رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد وحرصه على مواصلة الفرسان السعوديين تقديم مستوياتهم المعروفة عنهم في المحافل الدولية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store