Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

باوزا: الفرصة متاحة لكل اللاعبين لتمثيل الأخضر

No Image

عزت وقع العقد معه.. وقال: سنواجه جامايكا وغانا في أيام الفيفا

A A
أبدى الأرجنتيني باوزا مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، سعادته بقيادة الأخضر في المونديال، مبينًا الحاجة لإعداد مكثف للظهور بشكل مشرف في كأس العالم، مؤكدًا أن الفرصة متاحة لكل اللاعبين لتمثيل الأخضر من خلال أدائهم بالدوري السعودي للمحترفين، حيث ذكر أنه سيتابع أكبر عدد من المباريات لاختيار الأفضل. جاء ذلك خلال مراسم توقيع عقده مع المنتخب والذي وقعه رئيس اتحاد كرة القدم عادل عزت ليقود باوزا الأخضر في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا مطلع فبراير القادم، وتم توقيع العقد في قاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بحضور أمين عام اتحاد الكرة عبدالإله مؤمنة ومدير المنتخب الأول الكابتن ماجد عبدالله وجمع من رجال الصحافة والإعلام.

وبعد مراسم توقيع العقد استلم باوزا قميص الأخضر السعودي موشحًا باسمه وبالرقم (1)، ثم ألقى رئيس الاتحاد كلمة بدأها برفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين بمناسبة ذكرى اليوم الوطني المجيد الذي يصادف يوم غدٍ السبت، حيث توحدت فيها البلاد على يد المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

وأكد عزت أن الإعداد بدأ من بعد صافرة لقاء اليابان للظهور بالمظهر المشرف في المونديال، حيث تم تعيين الكابتن ماجد عبدالله لخبرته الكبيرة وقدرته على التأثير على اللاعبين في هذا المونديال، ثم اختيار باوزا مدربًا للأخضر بعد انتهاء عقد مارفيك، حيث لم يتوصل لاتفاقية لتجديد العقد برفضه الإقامة في السعودية خلال فترة الإعداد، مؤكدًا أن عقد باوزا مستمر حتى نهاية كأس آسيا القادمة بالإمارات مطلع فبراير 2019.

وطالب عادل عزت الجماهير ووسائل الإعلام بالوقوف صفًا واحدًا مع الأخضر وترك الشائعات، مثمنًا الوقفة الكاملة من الجميع قبل لقاء اليابان الحاسم.

وبيّن عزت أن الأخضر سيستغل كل أيام الفيفا بشكل تدريجي، حيث سيلعب مباراتين في يومي الفيفا في شهر أكتوبر، إذ سيلعب 7 أكتوبر مع جامايكا صاحب المركز (61) في التصنيف العالمي ثم منتخب غانا صاحب المركز (52) يوم 10 أكتوبر، وسيعلن باقي برنامج الإعداد في الأسابيع المقبلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store