Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قيادي عسكري يمني: منظمات الأمم المتحدة تكذب والتحالف ينقذ أطفالنا

No Image

A A
قال العميد الركن منصور ثوابة رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة، إن التحالف العربي لإعادة الشرعية إلى اليمن الذي تقوه السعودية جاء لإنقاذ أطفال اليمن وليس لقتلهم.

ووصف العميد ثوابة في تصريحات خاصة لـ»المدينة» تقرير الأمم المتحدة الأخير بالمؤسف، وبنى على معلومات مغلوطة من قبل الانقلابين، مؤكدا أن الانقلابيين هم السبب في قتل أبناء اليمن والأطفال والدمار الذي لحق بالبلاد، جراء حربهم الظالمة التي شنوها على محافظات اليمن واستولوا على مؤسسات ومقدرات الدولة بقوة السلاح وانقلبوا على المرجعيات ومؤتمر الحوار الوطني والمبادرة الخليجية.

التحالف تدخل بناء على طلب الشرعية

أشار ثوابة إلى أن التحالف تدخل بناء على طلب الرئيس الشرعي لإنقاذ اليمنيين من بطش المليشيات وما تقوم به من جرائم ضد الشعب اليمني المغلوب على أمره.

وقال إن هذه المعلومات المضللة التي ترفعها المليشيات الانقلابية إلى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية، هدفها كسب الرأي العام، ولكنها محاولات فاشلة لتغطية جرائمهم التي ترتكب بحق النساء والأطفال وكبار السن واختطاف المواطنين وغيرها من الجرائم التي يمارسونها ضد اليمنيين.

مؤكدا أن الأوضاع كل يوم تزداد سوءا، وذلك بسبب نهبهم لإيرادات الدولة وتسخيرها لمجهودهم الحربي.

الانقلاب يسعى لطمس الهوية اليمنية

أشار القائد العسكرى اليمنى إلى أن المليشيات تريد طمس الهوية اليمنية كاملة؛ لأن مشروعها الفارسي مدعوم من إيران، ولكنها فشلت في تمريره وفرضه على أبناء الشعب اليمني الذين وقفوا في وجه هذه الجماعة والعصابة الانقلابية التي تريد هي أن تتحكم بالبلد في كل شيء وتسيطر على القرار، وتكون هي في المقدمة؛ لأنها ولدت من عباءة السلالية والطائفية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store