Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مصريون: تقرير الأمم المتحدة يكرس للإرهاب في المنطقة

No Image

A A
تواصلت ردود الأفعال المنددة بتقريرالأمم المتحدة بشأن الأوضاع فى الداخل اليمني، والتي زعمت وجود انتهاكات للتحالف العربي، واصفين التقرير بـ»الكارثي» وبالازدواجية التي تكرس الإرهاب في المنطقة.

وأشادت برلمانيات مصريات ونائب بجهود المملكة وبما تقدمه من دعم للتخفيف من حدة الممارسات غير الإنسانية الحوثية تجاه المدنيين في كل المناطق اليمنية.

عجمي: التحالف انتشل اليمن من حافة الهاوية

قالت النائبة غادة عجمي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصري، إن التقرير الأممي يكرس للإرهاب في اليمن وفي مختلف دول المنطقة، ويدعو إلى احتلال الدول من جانب المليشيات المسلحة، مشيرة إلى أنه من صور نصر الباطل على الحق، بنى على معلومات مضللة لا تمت إلى الواقع بصلة.

وأشارت إلى أن التحالف انتشل الشعب اليمني من حافة الهاوية.

سالم: التقارير الأممية خذلت الشعوب

اعتبرت النائبة زينب سالم، التقرير الأممى بشأن اليمن كارثيا، ولا يمت إلى الواقع بصلة، مشيرة إلى أن الشعوب في مختلف منطقة الشرق الأوسط، تنتظر من الأمم المتحدة الوقوف بجانبها وانتشالها من الأوضاع المتأزمة، لكن تقاريرها تخذل الشعوب دائما وتصطف مع المعتدي وتتغاضى عن الانتهاكات التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

عبدالنظير: تقارير الابتزاز فقدت مصداقيتها

قلل النائب بالبرلمان المصري إبراهيم عبدالنظير، من أهمية التقارير التي تخرج عن الأمم المتحدة، مؤكداً أنها فقدت مصداقيتها، وقال إنها تخرج من أجل ابتزاز الشعوب.

وأضاف أن الأمم المتحدة يجب أن تضع حداً للتجاوزات والانتهاكات التي ترتكب بحق الشعوب، وأن تتخذ موقفاً حازماً وقوياً ضد التنظيمات الإرهابية التي تحتضنها قطر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store