Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير حائل: مجمع الملك سلمان للحديث دلالة على الهمة العالية والنظرة الثاقبة لخادم الحرمين

No Image

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن اختيار مدينة المصطفى نبينا ورسولنا الأمين محمد صلى الله عليه وسلم مقرًا لمجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف يعطي دلالة على الهمة العالية والنظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وحرصه على الحديث النبوي وأثره الحميد في الأمة.

ورفع أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف.

وقال سموه في تصريح صحفي: "كل مسلم غيور على دينه يفخر بهذه الخطوات المباركة وهذه الجهود الطيبة لخدمة الإسلام والمسلمين ويشعر أنها له وهو منها ولها ولخدمة توجهات قيادة بلادنا القريبة دوما من كل خير للأمة العربية والإسلامية".

وأشاد سمو أمير منطقة حائل بالتفاعل الكبير من داخل الوطن وخارجه مع هذا الأمر الملكي والذي يعكس الأثر العلمي والثقافي لهذا المجمع المبارك على الأمة الإسلامية كلها داعيًا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لباس الصحة والعافية وأن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره إنه سميع مجيب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store