Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بوابات الجوهرة تفتح في الخامسة.. و«الشورت» ممنوع

No Image

القرني يعد بدعم النمور 90 دقيقة.. ورابطة الأهلي جاهزة

A A
قررت إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فتح بوابات الملعب للجماهير في مباراة الاتحاد والأهلي ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً، في حين أعلنت عن التنظيمات الخاصة باللبس اللائق للجماهير، حيث يمنع الدخول بالشورت «فوق الركبة» وبثوب النوم.

بيع 10 آلاف تذكرة

أعلن موقع «مكاني» المخصص لبيع تذاكر المباريات، أن إجمالي ما تم بيعه لتذاكر ديربي الغربية بلغ 10 آلاف و516 تذكرة حتى الساعة الواحدة من فجر اليوم السبت، فيما سيتم بيع باقي التذاكر عند بوابات الملعب.

ويعتبر هذا الرقم ضعيفًا بالنسبة للمواجهات السابقة التي كانت تجمع الفريقين، والتي بلغ الحضور في بعض المباريات الستين ألف متفرج.

القرني: سنؤازر طوال المباراة

أوضح رئيس رابطة جماهير نادي الاتحاد صالح القرني، أن الجماهير الاتحادية ستتواجد بكثافة في المباراة، وستساند الفريق طوال التسعين دقيقة، مشيرًا إلى أن الإدارة قدمت 2500 علم، سيتم توزيعها على الجماهير سواءً في الدرجة الأولى أو في الواجهة.

وأكد القرني ثقته بأن الجماهير ستحضر بشكل كبير، وأن الفريق لن يخيب ظنهم.

الأهلي.. وأهازيج جديدة

أكملت رابطة مشجعي النادي الأهلي تحضيراتها للقاء، من خلال عمل ترتيبات جديدة منذ نهاية المباراة الماضية أمام الشباب بالرياض والتي كسبها الفريق بخمسة أهداف مقابل هدفين، حيث جهزت أهازيج جديدة سترددها الجماهير لأول مرة في لقاء اليوم، كما تم توفير 2000 علم صغير لتوزيعها على الجماهير.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store