Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عقوبات بالجملة على الهلال والأهلي بسبب بي أن سبورت

No Image

أوقف معتز هوساوي بسبب البطاقة الحمراء

A A
فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عدة غرامات بحق ممثلي الوطن في دوري أبطال آسيا فريقي الهلال والأهلي ولاعبيهما ومنسوبيهما وذلك على النحو التالي:

عقوبات الهلال

1000 دولار لتأخيره انطلاق مباراة ذهاب الدور نصف النهائي أمام «بيريسبوليس» الإيراني.

6 آلاف دولار لقيام جماهيره برمي علب المياه في الدقيقة 87 من عمر مباراة ذهاب الدور نصف النهائي أمام «بيريسبوليس» الإيراني.

20 ألف دولار لامتناع لاعبيه عن الحضور لمنطقة اللقاءات التلفزيونية السريعة بعد مباراتي إياب الدور ربع النهائي أمام «العين» الإماراتي وذهاب الدور نصف النهائي أمام «بيريسبوليس» الإيراني.

10 آلاف دولار على اللاعب نواف العابد لامتناعه عن الحضور لمنطقة اللقاءات التلفزيونية السريعة بعد مباراة إياب الدور ربع النهائي أمام «العين» الإماراتي.

20 ألف دولار على عمر خربين لامتناعه عن الحضور لمنطقة اللقاءات التلفزيونية السريعة بعد مباراتي إياب الدور ربع النهائي أمام «العين» الإماراتي وذهاب الدور نصف النهائي أمام «بيريسبوليس» الإيراني.

2000 دولار على مترجم الفريق تغريم المترجم المغربي «فؤاد مغامر» بسبب مشاجرة مع أحد أعضاء فريق بيريسبوليس الإيراني بين شوطي مباراة ذهاب الدور نصف النهائي.

غرامات الأهلي

إيقاف مدافع الأهلي معتز هوساوي مباراة واحد بخلاف الإيقاف التلقائي بالبطاقة الحمراء، وذلك على خلفية تعمده إبعاد الكرة باليد وحرمان فريق بيريسبوليس من هدف محقق في مباراة إياب الدور ربع النهائي، مع تغريمه مبلغ 1000 دولار.

10 آلاف دولار على اللاعب عمر السومة لامتناعه عن الحضور لمنطقة اللقاءات التلفزيونية السريعة بعد مباراة إياب الدور ربع النهائي أمام بيريسبوليس.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store