Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يخسر بالتعادل من الفيحاء.. والاتفاق يواصل صحوته

No Image

A A
أقيمت مساء أمس مباراتان ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين جمعت الأولى الاتفاق بالرائد وانتهت اتفاقية بثنائية نظيفة والثانية الأهلي بالفيحاء وانتهت بالتعادل الإيجابي. على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، استضاف الأهلي نظيره الفيحاء مساء أمس وسط حضور جماهيري ضعيف، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي ليصبح رصيد الأهلي 20 نقطة في المركز الأول مؤقتًا والفيحاء 5 نقاط في المركز الـ12.

بادر الأهلي بالسيطرة على المباراة خلال مجريات الشوط الأول وعانى الفيحاء من الهجمات الأهلاوية كثيرًا ومع كثرة المحاولات انهارت دفاعات الفيحاء أخيرًا قبل انطلاق صافرة نهاية الشوط الأول ليعلن البرازيلي ليوناردو سوزا تقدم الأهلي وينتهي به الشوط.

في الشوط الثاني تراجع الأداء الأهلاوي بشكل غريب، ووضح تأثير غياب المهاجم عمر السومة ليفتقد الفريق عنصر اللمسة الأخيرة وإجادة إنهاء الهجمة، ليفاجئ الفيحاء الأهلاويين بهدف قبل نهاية المباراة بتوقيع أدملسون باروس، مما حرم الأهلي من نقاط المباراة وأهدى الفيحاء نقطة ثمينة.

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام واصل فريق الاتفاق صحوته في دوري المحترفين السعودي بعد أن تغلب مساء أمس على فريق الرائد 2-0 وجاءت الأهداف في الشوط الأول عن طريق هزاع الهزاع ومحمد الكويكبي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتفاق للنقطة 10 ويبقى الرائد على رصيده السابق 5 نقاط.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store