Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
فاطمة أحمد

خط أحمر.. إلا الوطن دمنا دون حَدّه

A A
حين يكون الوطن حاضرًا ينتهي كل القول، ويسمو الانتماء حتى يبلغ عنان المجد.. سماءه وأرضه.. بحره وبره.. تاريخه.. حاضره ومستقبله.

حين يكون الوطن حاضرًا، يشرق صباحنا وطنًا.. وينهمر غيثنا وطنًا، فتثمر الأرض ولاءً ممزوجًا ببذلٍ مطلق دون شرط أو قيد.

حين يكون الوطن حاضرًا، نظل سعوديين دائمًا وأبدًا، ومن الوريد إلى الوريد يحل اليقين، ليغدو عاصفة حزم تذر من تجرَّأ على المساس به هباءً منثورًا.

حين يكون الوطن حاضرًا.. يظل العهد ثابتًا من ثوابتنا.. والولاء ثابتًا من ثوابتنا.. والانتماء ثابتًا من ثوابتنا.. لا نحيد عنه ولا نميل، بل نكون أكثر تشبثًا به وأقوى التصاقًا.

لم تدرك إيران الشر وقطر العوج، اللذان يسعيان إلى خلق دائرة صراع جديدة على أرضنا الطاهرة، أن الشعب بكافة مكوناته سيتحوَّل إلى آلة فناء، تدك في طريقها كل من حاول المساس بأمننا، فالخيانة ليست في ثقافتنا الوطنية التي تشرَّبتها عروقنا، ونحن درع قيادتنا القوية، وسيفهم الذي يضربون به كل خائن، ودونهم رقابنا، فما أنتم سوى مرتزقة نبذتكم السماء والأرض، ونحن السعوديين الشوكة الواقفة في نحر إرجاف زيفكم وطائفيتكم وأطماعكم.

لتعلموا أنه بعد التعدي السافر على مدينة الرياض بالصاروخ الإيراني أننا ماضون في طريقنا صوب عاصفة حزم أخرى، لنقتلع بؤر الشر من جذورها بإذن الله.

فإلى أين أنتم ماضون!؟

لم ولن تكون المملكة العربية السعودية «يومًا ما» لقمة سائغة لكل ساقط ولاقط من أمثالكم، فنحن لسنا سوريا ولا العراق ولا اليمن، وقوتنا تكمن في تلاحمنا صفًّا واحدًا مع قيادتنا الرشيدة سمعًا وطاعةً، ونحن مع كل ما تتخذه من إجراءات للتصدي في وجه ما من شأنه زعزعة أمننا، أو التلاعب بمقدرات الوطن، سواء كان ذلك في الداخل أو الخارج على حدٍّ سواء.

لتعلم إيران وأذيالها المنثورون هنا وهناك أن..

وطننا خط أحمر.

قيادتنا خط أحمر.

أمننا خط أحمر.

وأن من حاول المساس بهم، سنحيل تلك الخطوط إلى سعيرٍ متقد، ليحرق أخضرهم ويابسهم.

* مرصد..

مع كل نسمة يا وطنا تحية

والله نحبك حب ما فيه قده

يا تاجنا اللي روسنا به قوية

يا نبضنا اللي دمنا دون حده!

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store