يعقد الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس النادي الأهلي، اليوم، اجتماعًا بالأشخاص الذين استقرّ عليهم لتكوين إدارة النادي الجديدة، من أجل توزيع المناصب عليهم، ومن المتوقع أن يُعيَّن طارق كيال نائب الرئيس، مشرفًا على الفريق الأول، مع الإبقاء على محمد شلية ضمن الجهاز الإداري، فيما ينوي الفيصل تكليف فهد الزهراني المنسق الإعلامي الحالي، ليشغل منصب مدير المركز الإعلامي الشاغر منذ استقالة ماجد فهمي من عمله.

وينتظر أن يتم الإعلان عن أسماء أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، بالكامل، ووضع الخطوط العريضة لآلية العمل خلال الفترة المقبلة.

من جهة ثانية، عاود لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباتهم الاعتيادية مساء أمس على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة تحت إشراف المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف عقب الاجازة التي منحها لجهاز الفني بقيادة ريبروف للاعبين لمدة ٢٤ ساعة بعد نهاية المباراة الودية ضد وج والتي انتهت بتفوق الفريق الأهلاوي بستة أهداف لهدف.

وشهدت التدريبات تركيز المدرب ريبروف على النواحي اللياقية والتكتيكية وبعض التدريبات التنافسية التي اعتمدت على السرعة، فيما شارك النيجيري جودفري أبوا بونا بعد شفائه من الإصابة التي اشتكى منها مؤخرًا.

كما شهدت تدريبات الفريق مشاركة الحارس الدولي ياسر المسيليم.

على الصعيد ذاته وصل المهاجم السوري عمر السومة هداف الفريق مساء أمس إلى جدة حيث سيشارك اليوم مع زملائه في التدريبات بعد عودته من منتخب بلاده.