Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

زوجات السفراء يتعرفن على «طموح السعوديات» في 2030

No Image

A A
نظم مركز الملك عبدالعزيز للحور الوطني، لقاء ضم عددًا من زوجات رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى المملكة لتعريفهن بمشروع سلام للتواصل الحضاري، وذلك بمقر المركز في مدينة الرياض.

وضم الوفد الذي ترأسته حرم ممثل منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، رئيسة جمعية زوجات السفراء نفيسة إسماعيل، 23 سيدة مثّلن سفارات عدد من الدول منها: عمان، السودان، تونس، فلسطين، موريتانيا، الأردن، البحرين، كندا، كازاخستان، سنغافورة، أيرلندا، الاتحاد الأوربي، المكسيك، قبرص، زامبيا، تنزانيا، غامبيا، النمسا.

وتطرق اللقاء إلى تمكين المرأة السعودية ودعمها ومشاركتها في عملية التنمية، ودورها في تحقيق رؤية المملكة 2030م التي رفعت مكانتها عاليًا، وعكست التقدير الحقيقي لها، ووضعت ضمن أهدافها رفع نسبة مشاركتها في سوق العمل، والاستمرار في تنمية مواهبها واستثمار طاقاتها، وتمكينها من الحصول على الفرص المناسبة للإسهام في تنمية المجتمع والاقتصاد.

وسلّط اللقاء الضوء على مشروع سلام للتواصل الحضاري، الذي يعد أحد أهم المبادرات، التي يقدمها مركز الملك عبدالعزيز للحور الوطني لترسيخ قيم التعايش والحوار الحضاري، وعرض عددٍ من إنجازات المملكة، ودورها في الأمن والسلم الدوليين واستقرار الاقتصاد العالمي، وجهودها في مكافحة الإرهاب، وفي مجال تقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين والزائرين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store