Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

زيدان : اعتقد بأن راموس أصيب بكسر في أنفه

No Image

A A
ذكر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان السبت بعد المباراة التي تعادل فيها فريقه ريال مدريد سلبا مع جاره ومضيفه أتلتيكو في الدوري الاسباني لكرة القدم، أن القائد سيرخيو راموس أصيب بكسر في أنفه على الأرجح.

وصرح زيدان "اعتقد بان سيرخيو اصيب بكسر.. أنه يشكو من قطع، واعتقد بأنه (انفه) كسر"، دون أن يقدر مدة غيابه عن الملاعب.

وحاول راموس ان يتابع كرة برأسه سابحا بالقرب من مرمى اتلتيكو فلتقى ركلة على وجهه من لوكا هرنانديز (36). وكان ريال يستحق بعد هذه الحركة ركلة جزاء لكن الحكم لم يحتسب شيئا، في حين أن راموس الذي تدمى أنفه، اضطر لترك مكانه مع انطلاق الشوط الثاني لزميله ناتشو.

على صعيد آخر، عبر زيدان عن ارتياحه بعد المستوى الذي قدمه رجاله في المباراة، وقال "أنا راض تماما عن آداء فريقي هذا المساء (أمس) بهذه الطريقة. هذا الطريق الذي يجب ان نسلكه في المباريات المقبلة".

وأضاف "في أي حال، ومهما حصل، وحتى إذا كان عليك التفكير أن البطولة انتهت، بالنسبة إلي، عندما بدأت مع الفريق يناير 2016، كان الفارق بين برشلونة وريال مدريد في الاشهر الأولى 10 نقاط، وانهينا الموسم بفارق نقطة فقط".

وأراد المدرب الفرنسي الاشارة إلى أن ريال مدريد بات يتخلف بفارق 10 نقاط عن برشلونة الذي تغلب السبت على مضيفه ليغانيس 3-صفر.

وتابع "هذا ما ينبغي أن نضعه في رؤوسنا.

أما على الصعيد الشخصي، فأنا اشعر بالمرارة تجاه اللاعبين، لكني أشعر بأني محارب أيضا وأن كان الأمر معقد ومن الصعب القول أننا على بعد 10 نقاط".

وختم المدير الفني الفرنسي للفريق الملكي "بالتأكيد، لم نقم بما يجب حتى الآن، لكن المشوار لا يزال طويلا وهناك نقاط كثيرة ستهدر من جانب كل الفرق".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store