Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

زيادة مجالات عمل المرأة في «العدل» إلى 5 تخصصات

No Image

التقديم على وظيفة «مطور برامج أول» عبر الإنترنت

A A
بينما أعلنت وزارة العدل الأسبوع الماضي عن فتح مجال التوظيف أمام السعوديات في الوزارة للعمل في 4 مجالات وظيفية للمرة الأولى في تاريخ الوزارة- وجَّه الوزير الدكتور «وليد الصمعاني» بإضافة مجال خامس لاستقطاب النساء للعمل على وظيفة «مطور برامج أول».

وجاء توجيه وزير العدل، بإضافة وظيفة «مطور برامج أول» لمسابقة الوظائف النسائية بالمرتبة الثامنة؛ نظراً لما توليه الوزارة من اهتمام بالغ بالتقنية والتحول الرقمي في أعمالها.

وأوضحت الوزارة أن التقديم على هذه الوظيفة النسائية، بالإضافة إلى الوظائف المعلن عنها الأسبوع المنصرم- يتطلب الحصول على درجة الماجستير في أي من التخصصات التقنية التاليه: «علوم الحاسب الآلي، علوم الحاسبات، هندسة البرمجيات، نظم المعلومات من كليات الحاسب الآلي، تطبيقات الحاسب وإدارة النظم، علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات».

وذكرت الوزارة أن التقدم إلى هذه الفرص الوظيفية سيكون عن طريق موقع الوزارة على شبكة الإنترنت www.moj.gov.sa اعتباراً من يوم الأحد الموافق 8/‏3/‏1439هـ وحتى نهاية يوم الخميس 12/‏3/‏1439هـ، والوظائف المتاحة في مجال التقنية مقرها مدينة الرياض فقط في مركز المعلومات العدلي، فيما تستمر المجالات الأربعة السابقة متاحة في مدن الرياض، مكة، جدة، الدمام والمدينة المنورة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store