Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال يبدأ تحضيراته لـ«قلب الطاولة» في طوكيو

No Image

A A
بعد أن خلد اللاعبون أمس للراحة، عقب رحلة طويلة لليابان، وإجهاد مباراة الذهاب في الرياض، يعاود الفريق الهلالي اليوم مرانه في طوكيو، تحضيرًا لمباراة إياب نهائي دوري الأبطال الآسيوي، المقررة ظهر السبت المقبل، على ملعب سايتاما الذي احتضن نهائيات كأس العالم 2002، حيث جاء الحضور الهلالي المبكر لطوكيو؛ من أجل التعود على الأجواء الباردة هناك، وكذلك الأمطار.

ومن المتوقع أن تكون التدريبات اليوم خفيفة، قبل أن ينخرط الجميع بالتدريبات التكتيكية غدًا، عقب اجتماع موسع بين اللاعبين والمدرب رامون دياز، والذي سيشرح لهم خلاله الأخطاء التي وقعوا فيها خلال لقاء الذهاب، والتي حرمته من انتصار تاريخي على الفريق الياباني الذي نجح في اقتسام النقاط.

وستكون أولى الخطوات التحضيرية عرض لاعب وسط الفريق والدينامو المحرك كارلوس إدواردو على الأطباء المختصين؛ للوقوف على حالته الصحية من الإصابة التي تعرض لها مساء السبت وأخرجته من الملعب، وعلى ضوء ذلك، سيحدد مدرب الفريق تشكيلته للمباراة المقبلة والحاسمة.

وسيكون مران الفريق الأزرق في معسكر مغلق، بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام والجماهير.

من جهتها، أرسلت سفارة المملكة لدى اليابان وفدًا لاستقبال الفريق في مطار طوكيو، وكلفت عددًا من منسوبي السفارة بالوقوف إلى جانب البعثة، وتقديم التسهيلات الكاملة لهم، خلال فترة وجودهم في اليابان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store