Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير الشرقية يدعو لرفع سرعة الاستجابة للبلاغات وتعزيز السلامة

No Image

تفقد إنجازات جمعية «إيفاء»

A A
دعا صاحب السمو الملكي، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، نائب أمير المنطقة الشرقية، إلى تفعيل مراكز استقبال البلاغات، ورفع معدلات الاستجابة؛ بما يعزز مستويات السلامة على الطرق. أشاد سموه، خلال استقباله وزير النقل، الدكتور نبيل بن محمد العمودي، بحرص القيادة الرشيدة على تذليل العقبات التي تعترض مشروعات النقل، وبناء شبكة طرق تربط أطراف المملكة، وفق أحدث المواصفات التصميمية، منوهًا بجهود الوزارة لتطوير قطاع النقل، بمختلف أفرعه.

وشدد سموه على أهمية تفعيل مراكز استقبال البلاغات، بما يرفع معدلات التجاوب السريع، ويعزز مستويات السلامة المرورية على الطرق.

من جهته، قدم وزير النقل الدكتور نبيل العمودي باسمه وباسم منسوبي الوزارة، الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، على دعمهما وتوجيهاتهما الكريمة، مثمنا لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية التوجيهات السديدة التي تفضل بها سموه.

على صعيد منفصل، زار صاحب السمو الملكي، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية يوم أمس جمعية «إيفاء»، وكان في استقبال سموه المهندس خالد بن عبد الله الزامل، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس، والمدير العام، وعدد من الطلاب.

وتجول سموه داخل وحدات الجمعية التأهيلية، واستمع إلى شرح حول دور ورسالة الوحدات التي تستقبل الأطفال المعرضين لأخطار الإعاقة، منذ لحظة الميلاد، وحتى سن ست سنوات، والبرامج التي تقدمها لهم الجمعية للتدخل المبكر للحد من تفاقم مشاكل الإعاقة، ومساعدة الأم في التعامل مع الطفل وكيف يمكنها التغلب على المشكلات التي تجابهه مستقبلًا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store