Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأمطار تلغي تدريب الأهلي في الجوهرة وتغرق متجر الاتحاد

No Image

ألقت بظلالها على رياضة جدة وأجلت مبارة العميد و القلعة

A A
تركت الأمطار آثارها على اليوم الرياضي في مدينة جدة حيث حوَّلت تدريب الأهلي إلى مركز عبدالله الفيصل بدلًا من الجوهرة، كما غمرت متجر نادي الاتحاد بحي البغدادية مما كبَّده خسائر مالية، وتسببت كذلك في تأجيل مباراة كرة طائرة بين ناشئي الاتحاد والأهلي.

مران الأهلي

واصل فريق الأهلي تدريباته مساء أمس الثلاثاء استعدادًا لمواجهة القادسية يوم الجمعة المقبل بجدة، وأجرى الفريق مرانه بملعب مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بمقر النادي، بدلًا من الملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية، نظرًا لهطول الأمطار بغزارة في الطرق المؤدية إليه.

واشتمل برنامج الفريق على تدريبات التقوية داخل صالة اللياقة البدنية لعدد من اللاعبين، بينما أشرف المدير الفني سيرجي ريبروف على الحصة التدريبية التي شارك فيها بقية اللاعبين وغلب على مجرياتها الجانب التكتيكي.

ومن المقرر أن يعاود الأهلي تدريباته بالملعب الرديف باستاد الجوهرة مساء اليوم الأربعاء.

متجر الاتحاد

أغلقت صباح أمس الأمطار متجر نادي الاتحاد الكائن بحي البغدادية جرّاء الأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة جدة، وارتفع منسوب المياه داخل المتجر وغمرت أغلب السلع بداخله، وهو ما أدى إلى حدوث تلفيات فيها وخسائر مالية.

مران الاتحاد

من جانب آخر يغادر فريق الاتحاد إلى الرياض صباح اليوم وذلك تحضيرًا للقاء النصر يوم غد الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين، وتقرر أن يؤدي الفريق تدريبًا في الرياض بعد وصوله اليوم على ملعب المباراة.

وأدى الفريق الاتحادي مساء أمس تدريبًا مغلقًا داخل أسوار النادي، ولم يتم تأجيل أو إلغاء التدريبات بسبب الأمطار التي هطلت على مدينة جدة صباح أمس الثلاثاء. وشملت جوانب فنية ولياقية بإشراف من المدرب التشيلي لويس سييرا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store