Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

معرض سفاري تك ينطلق بالرياض بحضور رجال اعمال وسفراء دول اجنبية

No Image

A A
افتتح نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالرياض حمد بن علي الشويعر النسخة الثالثة من معرض (سفاري تك) الدولي المقام بمركز الرياض للمؤتمرات والمعارض بحضور سفير جنوب أفريقيا الجديد لدى المملكة سعد كشاليا. ويضم المعرض 1128 منتجاً متنوعاً من لوازم الرحلات والأجهزة المصنعة خصيصاً لتجهيز السيارات المستخدمة في رحلات السفاري البرية والبحرية.

وأشاد حمد الشويعر بالتنوع الموجود في أجنحة معرض (سفاري) والمشاركات العالمية التي تشدها النسخة الثالثة، كمشاركة سفارات دول جنوب أفريقيا وتنزانيا، والرحالة العالميين ال إضافة إلى احتوئه على كثير من المستلزمات والأدوات التي تجعل من الرحلات البرية أكثر تشويقاً ومتعة، إلى جانب ابتكار أدوات وأجهزة يمكن الاستفادة منها في هذه الرحلات، مؤكداً مواكبتها لطموحات وتطلعات الزوار، ومرصية لشغفهم بالرحلات البرية، بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة المزمع تقديمها داخل المعرض.

ونوه الشويعر بالفعاليات المخصصة للأطفال والعوائل والتي يندرج تحتها تجربة "تحدي السهام" التي من خلالها يعيش اللاعب تجربة الرماية وتعلم بعض الأسس واستراتيجيات إصابة الأهداف تحت أيدي مدربين محترفين لتحقيق أرقام قياسية في وقت قصير، أما تجربة وتجربة "Zipline " وهي عبارة عن مسار انزلاقي مجهز يركبه اللاعب ويستمتع بالتزحلق على السير بمسافة محددة وفعالية "تحدي العقبات" ويقوم مبدأها على حلبة تحدي مجهزة بعقبات لهذه السيارات المصنعة بطريقة تمكنها من المشي في مسارات صعبة ، حيث يقوم المتسابق بتخطي العقبات من خلال جهاز التحكم الخاص بالسيارة. وفعالية "تحدي الوقت" والتي تتمحور بفك عجل السيارة وإعادة تركيبه بطريقة احترافية ضمن وقت محدد وفعالية "كشافة سفاري" المخصصة للأطفال لتعلم فن مهارات الكشافة والكشته بالطرق الصحيحة .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store