Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إنجاز 62 % من قطار الرياض.. والحافلات نهاية 2018

No Image

فيصل بن بندر يستقبل الأمراء ومنسوبي مشروع النقل العام

A A
استقبل صاحبُ السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بقصر سموه مساء أمس الأول، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض- الأمراءَ وكبار المسؤولين، ومنسوبي مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام من الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، يتقدمهم أمين منطقة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض المهندس «إبراهيم بن محمد السلطان». وعبر سموه عن بالغ فخره واعتزازه بالمشروع الذي يقوم عليه شباب الوطن في الإشراف والإدارة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح واكتمال المشروع في وقته المحدد له، منوهاً بدور أمانة المنطقة ومثمناً جهود الجميع في خدمة العاصمة.

وقال المهندس إبراهيم السلطان: «إن مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام (القطار - الحافلات) تم إنجاز أكثر من 62%

منه في قطار الرياض، وبالنسبة للحافلات تم التعاقد بداية هذا العام مع الشركات المنفذة لاستيراد نحو 900 حافلة، تبدأ بالتوافد نهاية 2018، لافتاً إلى العمل السائر في طرق الرياض للمسار المخصص للحافلات».

وأشار إلى عناصر المشروع الثلاثة: (طريق الملك عبدالله، طريق العليا العام) و(طريق المدينة المنورة) و(طريق المطار، طريق الملك خالد، طريق الملك عبدالعزيز) و(طريق الأمير سعود بن مقرن).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store