Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"شيفت" أول شركة لتأجير السيارات تستخدم سيارات رينو الكهربائية من العربية السيارات

No Image

A A
[دبي - الإمارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر 2017] - قدمت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، خمسة سيارات جديدة من طراز "رينو زوي 40" طويلة المدى إلى شركة "شيفت"، لتصبح بذلك شركة تأجير السيارات الوحيدة في الإمارات التي تستخدم سيارات كهربائية بالكامل في أسطولها. وتتطلع "شيفت" من وراء شراء "رينو زوي 40" طويلة المدى إلى تعزيز مهمتها لخفض الانبعاثات الكربونية عبر عملياتها.

وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات: "تلتزم العربية للسيارات بدعم أهداف الاستدامة المتضمنة في "رؤية الإمارات 2021"، بما في ذلك زيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة لتصل إلى 50 في المئة من إجمالي استهلاك الطاقة. ومن خلال تزويد شركات كبرى مثل "شيفت" بسيارات "رينو زوي 40" الجديدة، فإننا نسهم في تحقيق هذه الرؤية، عن طريق تقديمها إلى قطاع تأجير السيارات في الإمارات للمرة الأولى، لاسيما وأنها تمتاز بجودتها العالية. إننا نفخر بتحقيق هذا التقدم مع "شيفت" لتأجير السيارات، ونحن واثقون من أدائها الممتاز على نحو ينال رضا عملائها".

وتعتبر "رينو زوي 40" طويلة المدى سيارة كهربائية بالكامل، ويمكنها قطع مسافة 300 كيلومتر في ظروف القيادة الحقيقية، ولا يتجاوز وقت شحن البطارية أكثر من ساعتين، ما يضعها على قمة السيارات الكهربائية من حيث الأداء العملي. وفضلاً عن تدني الانبعاثات الكربونية إلى مستوى الصفر، توفر للسائقين خيارًا أنيقًا وفعالاً وممتعًا.

وقال أشيش ناندا، المدير العام في "شيفت لتأجير السيارات": "نعتقد أن السيارات الكهربائية تمثل مستقبل النقل البري، لذلك يسرنا تقديم "رينو زوي 40" طويلة المدى إلى سوق تأجير السيارات في دولة الإمارات. وكما هي الحال بالنسبة إلى عملائنا، فإننا نتمتع بالوعي المتزايد إزاء القضايا البيئية، لذلك نرى أن هذه الخطوة مهمة لجعل أسطولنا أنظف وأخضر لدعم أجندة الاستدامة ".

يشار إلى أن العربية للسيارات تعتبر أول شركة تبيع السيارات الكهربائية في الإمارات، حيث تقوم بتوريدها منذ العام 2013، ما يجعلها الشركة الرائدة في هذا القطاع، فضلاً عن مساهمتها الكبرى في تحقيق وترجمة "رؤية الإمارات 2021".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store