Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الصنيع: فهد متمسك بالاتحاد وسنجدد معه خلال أيام

No Image

اتفقنا مع المدرب على التدوير.. وترتيبنا لا يرضينا

A A
أوضح رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع أن فهد المولد متمسك بالعميد ولديه الرغبة في الاستمرار وسيتم الانتهاء من أمر تجديد عقده خلال الأيام المقبلة.

وقال: فهد لديه كل الرغبة في الاستمرار مع الاتحاد، ونحن لدينا نفس الرغبة، وبخصوص أي حق للنادي فلن نتنازل عنه بعيدًا عن الشوشرة، ومتى كان للاتحاد حق في أي مجال وأي عقد فلن أتأخر خطوة واحدة في الحفاظ على حقوق الاتحاد، والأهم حاليًا أن فهد موجود معنا وبإذن الله سيستمر معنا وفاوضناه وكان لديه بعض التحفظات على أمور سابقة، لكن سننهيها خلال اليومين المقبلين.

وأضاف: عندما كُلفت من معالي المستشار تركي آل الشيخ كان واضحًا بأنه سيحل مشكلة الاتحاد، ولم يقصر معي في الدعم المادي أبدًا، لكن طالما أن الاتحاد لديه كنز هو جماهيره فإن الموضوع المادي لن يكون عائقًا، وتوجد حلول كثيرة اتفقنا في مجلس الإدارة على تطبيقها، ووضعنا برنامجًا سيوضح خلال الأسبوعين المقبلين.

وامتدح الصنيع أداء اللاعبين في مباراة الاتفاق، واصفًا أدائهم بالقتالية والحماس، وتم الاتفاق مع المدرب على التدوير والتنافس بين اللاعبين، وقال: «عانينا من الإصابات والإيقافات، والفوز هو الأهم، وسنستمر بعملية التصحيح في النادي، وترتيبنا الحالي لا يرضينا».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store