Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شراكة لتطوير إستراتيجية ومبادرات "شؤون الأسرة"

No Image

A A
وقع مجلس شؤون الأسرة الذي يترأسه وزير العمل والشؤون الاجتماعية مذكرة تفاهم مع مجموعة الأغر تهدف إلى تفعيل مبدأ الشراكة بين الطرفين لتحقيق التنمية المجتمعية وتحقيق الأهداف المشتركة في تنمية المجتمع وتطوير قدرات أفراده. كما تسعى إلى تكييف مبادرة الأسرة المعرفية التي طورتها مجموعة الأغر مع المبادرات الأخرى والمقدمة للمجلس للوصول إلى استراتيجية عامة للأسرة يمكن تطبيقها.

وتشمل الاتفاقية تطوير إستراتيجية مجلس شؤون الأسرة وإستراتيجيات اللجان التابعة له أخذاً بالاعتبار ما هو موجود من إستراتيجيات معروضة على المجلس ابتداء بإستراتيجية الأسرة المعرفية، والإشراف على تنفيذ الإستراتيجيات المعتمدة لاحقا وتنفيذ مبادرات المجلس المختلفة واللجان التابع له. كما تشمل الاتفاقية إدارة ورش عمل المجلس والحملات التوعوية.

كما نصت الاتفاقية على تطوير خارطة للجهود المبذولة في القضايا التي تهم المجلس ولجانه المختلفة وتحديد الجهات ذات العلاقة سواء تشريعية أو تنفيذية كانت وتطوير الدليل التنسيقي (السياسات والإجراءات) بين الجهات ذات العلاقة حسب التخصص.

وقع المذكرة من جانب المجلس الأمين العام الدكتورة هلا بنت مزيد التويجري ومن جانب المجموعة المهندس رضا سامر إسلام الشريك التنفيذي للمجموعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store