جدة، المملكة العربية السعودية، قامت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات ، وكيل سيارات هيونداي في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية، بتمديد عرضها المتنقل لطرازات هيونداي بهدف إتاحة الفرصة لرواد المراكز التجارية للاستفادة من العروض الترويجية بالاضافة إلى فوزهم بجوائزة قيمة تقدمها شركة هيونداي عبر وكلاءها بالمملكة .

وقامت الشركة في إطار فعاليات العرض المتنقل، بتنظيم العديد من تجارب القيادة لسيارات هيونداي لتعريف الجمهور بالإمكانيات الفنية التي تحتويها الطرازات الجديدة. بالإضافة إلى تقديم معلومات وافية حول العروض الخاصة التي تمنحها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات لعملائها وضمان المصنع وخدمة المساعدة على الطريق .

وكانت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات قد أطلقت المرحلة الأولى من حملتها خلال الشهر الفائت، وقدمت لرواد المراكز التجارية من خلالها العديد من المسابقات الترويجية التي تبث روح المنافسة والحماس من خلال طرح اسئلة سريعة عن علامة هيونداي قدمت فيها العديد من الجوائز القيمة للفائزين. وعلق بعض المشاركين بالقول انها كانت تجربة رائعة لا تنسى ، وأنهم فعلا شعروا بالفرق الكبير بالعروض والبرامج الترويجية شاكرين شركة هيونداي على هذه الفرص للتعرف على سياراتها، كما اشادوا بإدارة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات على إتاحة هذه الفرصة الثمينة لهم لتعرف عن كثب على هذه السيارات الرائعة .

وبهذه المناسبة قال الاستاذ / خالد الحارثي مدير عام التسويق والاعلام بالشركة:" نقوم سنويا بإطلاق حملات العروض المتنقلة لعملاءنا لنكون اقرب إليهم، ولدعم جهودنا الترويجية عبر إتاحة الفرصة للجميع بالتعرف على طرازات هيونداي والعروض عليها إلى جانب خدمات ما بعد البيع المميزة التي تقدمها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات لعملائها."

واضاف قائلا:" نحن في الناغي – هيونداي نعلم جيدا ان هناك الكثير من الجمهور ممن يرغبون في شراء احدى سيارات هيونداي، لما تتميز به من مواصفات ومتانة وأنظمة قيادة وسلامة متطورة، ومن خلال إطلاق هذه الحملة الشاملة اصبحت الفرصة سانحة لهم لتحقيق رغبتهم بكل يسر وسهولة ضمن أجواء حماسية تأتي تتويجا لعروضنا المستمرة طوال العام، والتي نسعى من خلالها لمساعدة الجمهور على اقتناء السيارة الحلم بدون تردد، لما نوفره من دعم واسع ابتداء من دخول العميل الى صالة العرض، مرورا ببرامج التمويل التي تتناسب مع امكانياته، والدعم اللامحدود بعد البيع وتوفير مختلف برامج الصيانة الشاملة المستمرة لضمان راحة البال والطمأنينة لاتخاذه القرار الصحيح. "