Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شرط العين لانتقال عموري للهلال

No Image

A A
طرحت إدارة نادي الهلال بقيادة الأمير، نواف بن سعد اسم اللاعب الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري» على مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز ليكون بديلا عن اللاعب المستبعد الأوروغياني ماتياس بيرتوس كذلك المصاب بالرباط الصليبي البرازيلي كارلوس أدواردو في فترة الانتقالات الشتوية مطلع الشهر المقبل.

ورحب دياز بالصفقة في ظل إمكانيات اللاعب عمر عبدالرحمن الكبيرة وتميزه بصناعة اللعب أحد أهم شروط دياز للاعب القادم بسبب حاجة الفريق الملحة لصانع ألعاب حقيقي وسط الميدان، على حد قوله.

وتشير المصادر من البيت الهلالي إلى أن إدارة نادي العين لا تمانع في انتقال «عموري» لنادي الهلال بالإعارة بسبب رغبته بتغير الأجواء والاحتراف خارج الدوري الإماراتي حاليا لكن الإدارة العيناوية اشترطت على اللاعب تجديد عقدة في حال انتقاله لأحد الأندية الخليجية، لاسيما بأنه قد دخل الفترة الحرة التي تتيح له الخروج النهائي دون العودة لناديه العين.

وأكدت إدارة غانم الهاجري رئيس نادي العين بأنهم سيدعمون قرار اللاعب في حال رغبته بالانتقال لأحد الأندية الأوربية وتسهيل عقده ومهمته عكس احترافة خليجيا وذلك لحفظ حقوق النادي للاعب بحجم عموري.

وتسعى إدارة نادي الهلال إلى رصد ما يقارب خمسة ملايين درهم إماراتي لظفر باللاعب عمر عبدالرحمن بالإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي في حال تمت الصفقة حيث تربط الإدارتان الهلالية والعيناوية علاقة قوية تمت على إثرها تسهيل انتقالات لاعبين سابقين كُثر كقائد الفريق ياسر القحطاني موسم 2011م وأخيرا ناصر الشمراني في الموسم الماضي 2016م.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store